الرئيسية / التعليم / نتيجة الصف الأول الإعدادى للترم الثانى 2016 محافظة القاهرة الجيزة القليوبية الدقهلية الاسكندرية

نتيجة الصف الأول الإعدادى للترم الثانى 2016 محافظة القاهرة الجيزة القليوبية الدقهلية الاسكندرية

من خلال البوابة الالكترونية الرسمية على شبكة الانترنت سيتم الإعلان عن نتيجة الصف الاول الاعدادى 2016 لجميع المحافظات خلال الساعات القادمة، على الرغم من تأخر الكنترول من رصد درجات أغلب طلاب محافظة القاهرة والجيزة، إلا أن وكيل الوزارة سيعتمدها قريبا جدا.

ينتظر طلبة وطالبات الصف الأول الإعدادى إعلان نتيجة إمتحان الترم الثانى ومعرفة الدرجات ونجاحهم فى العام الدراسي الأول لهم بالإعدادية ليتم إنتقالهم إلى الصف الثانى الإعدادى، وتلك النتيجة الهامة التى أصبحت تشغل الجميع أردنا أن نشاركم بهذا الموضوع لمعرفة الجميع بدرجاتهم والإطمئنان على عامهم الدراسي.

نوفر لكم روابط يتم من خلالها إعلان نتيجة الصف الأول الإعدادى، والتى لم تتوافر سوى بالمدارس ويقتصر إعلان نتائج الإمتحانات على الشهادتين الإبتدائية والإعدادية فقط، وبمجرد توافرها ننشرها للجميع وفور وصولها إلى موقع “صوت الحرية” يتم نشرها على الطلبة والطالبات.

ولقد أدى أكثر من مليون طالب على مستوى الجمهورية إمتحانات الصف الأول الإعدادى، والتى كانت فى الفترة مابين 3 مايو وحتى 12 مايو، ولقد إنطلقت إمتحانات الشهادة الإعدادية على جميع المحافظات، وازداد ترقب طلاب الصف الأول الإعدادى لمعرفة نتائجهم فور إعتمادها ليتم توزيعها على الإدارات التعليمية التى لم تفرج عنها للمدارس حتى يتم معرفة الأوائل على مستوى المحافظة.

اليوم السابع:

تعتبر جريدة اليوم السابع من أكبر المواقع التى تقوم بشراء النتائج وعرضها مجانا أمام الطلاب بالتعاون مع موقع كايرو دار التعليمي، ويقتصر اليوم السابع على عرض الشهادات ولكن يتم معرفة نتيجة الصف الأول الإعدادى من خلال المدرسة التابع لها أو الإدارة.

وننشر لكم بعض الروابط التى يمكن أن تعرف عبرها نتيجة الصف الأول الإعدادى 2016 عن طريق اسمك أو رقم جلوسك، وبالتوفيق للجميع

مديرية التربية والتعليم بالدقهلية…http://edudk.net/

شاهد أيضاً

وزارة التربية السورية نتائج البكالوريا 2017 الدورة الثانية التكميلية

موقع “وزارة التربية السورية” نتائج البكالوريا الدورة التكميلية الثانية 2017 كل فروع الثانوية

أعلنت الصفحة الرسمية لموقع وزارة التربية السورية، حيث أكدت إصدار نتائج البكالوريا في سوريا 2017 …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *