الرئيسية / رياضة / موعد مباراة الزمالك والاتحاد السكندري غدا وجدول ترتيب الدورى المصرى 2016 اليوم
توقيت مباراة الزمالك اليوم امام الاتحاد السكندري 2016
موعد مباراة الزمالك اليوم امام الاتحاد السكندري 2016

موعد مباراة الزمالك والاتحاد السكندري غدا وجدول ترتيب الدورى المصرى 2016 اليوم

اقتربت مسابقة بطولة الدوري المصرى الممتاز 2016 من الإنتهاء، ومازال المارد الأحمر على عرش الصدارة، أما موعد مباراة الزمالك والاتحاد السكندرى اليوم ستكون فى تمام الساعة السابعة مساءا بتوقيت القاهرة على ملعب برج العرب بالأسكندرية ضمن مباريات الجولة 24 المؤجلة.

فاز الزمالك فى المباراة السابقة على بتروجيت بهدفين، بينما سجل الأهلي أربعة أهداف على اسوان ضمن المباريات الأخيرة فى بطولة ترتيب الدوري المصرى الممتاز 2016، ومازال الفارق 9 نقاط فقط بين صاحب المركز الأول الأهلى وصاحب المركز الثاني القلعة البيضاء، وقد أكد كابتن مدحت شلبي الإعلامي بقناة أون تي في أن الأحمر أوشك تأكيد تتويجه بالمسابقة، إلا أن سيد عبد الحفيظ مدير الكرة رفض الإحتفال بالفوز بلقب الدورى العام حتى آخر لقاء.

يجدر الإشارة أن المستشار مرتضى منصور قام بإقالة المدرب الأسكتلندي أليكس ماكليش بعد شهرين فقط من تولي مهمة إدارة الجهاز الفني بالأبيض، وقام بتعيين الكابتن محمد حلمي بدلا من ليتولى المهمة حتى نهاية البطولة، وسيتواجد ضمن الجهاز الفنى الكابتن اسماعيل يوسف، حازم إمام، جمال عبد الحميد، عبد الحليم على، وباقة من لاعبي النادي الكبار.

وقد صرح مصدر بجريدة صوت الحرية أن هناك مشادات بين لاعب الزمالك القادم من بازل السويسرى والمدرب، بعد أن استبعده من التشكيل فى اللقاء الماضي أمام بتروجيت وشارك آخر 5 دقائق بالمباراة فقط، واستبعده من التشكيل نهائيا أمام الاتحاد السكندري، وستكون مباراة الزمالك والاتحاد السكندري فرصة كبيرة لإثبات الذات لجميع اللاعبين لضمان التواجد بإستمرار سواء فى ترتيب الدوري المصرى أو دوري أبطال أفريقيا.

سيكون موعد مباراة الزمالك والاتحاد السكندري بـ توقيت القاهرة الساعة 7 مساءا، وسيكون بالتشكيلة كلا من

فى حراسة المرمى: الحارس محمود جنش وعمر صلاح ويغيب الشناوى للإصابة.

فى خط الدفاع: اللاعب محمد كوفي وعلي جبر ومحمد عادل جمعة وحمادة طلبة وحازم إمام ورمزي خالد وباهر المحمدي.

فى خط الوسط: اللاعب أحمد توفيق ومعروف يوسف وإبراهيم عبد الخالق ومصطفى فتحي ومحمد إبراهيم ومحمود شيكابالا ومحمود عبد المنعم كهربا.

فى خط الهجوم: إيمانويل مايوكا وباسم مرسي ومحمد سالم.

جدول ترتيب الدورى المصرى العام الممتاز 2016
جدول ترتيب الدورى المصرى العام الممتاز 2016

شاهد أيضاً

مباراة ريال مدريد ويوفنتوس

الريال يفوز في نهائي دوري أبطال أوروبا على اليوفي برباعية قاسية

يعد تأمين المباراة النهائية لبطولة دورى أبطال أوروبا هذا العام بين مباراة ريال مدريد ويوفنتوس، …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *