الرئيسية / اخبار مصرية / على ربيع: أنا فخور إنى من منطقة شعبية.. ولم تحدث إشتباكات بالأيدى فى الغردقة

على ربيع: أنا فخور إنى من منطقة شعبية.. ولم تحدث إشتباكات بالأيدى فى الغردقة

صرح الفنان على ربيع خلال لقاء تليفزيونى على شاشة أم بي سي مصر مع شريف عامر فى يحدث فى مصر مساء اليوم الثلاثاء، بأنه من فيصل ولقد كان جده أول من بنى عمارات فيصل، وفخور إنى من منطقة شعبية، وأنا متغرتش زى ما الناس فاكرة.

وتابع النجم الصاعد على ربيع، أنه لم تحدث مشكلة خلال تصوير مسلسل “صد رد” والذى يعرض خلال شهر رمضان فى مدينة الغردقة كما انتشرت على مواقع التواصل الإجتماعى والإنترنت، وقال أن الموضوع قديم ومنذ أكثر من عشرين يوماً، وفسر سبب ظهور تلك الشائعة على الأنترنت بأنه أمر غريب.

ويروى على ربيع تفاصيل قصة الغردقة، حيث أنها كانت مأساة له حيث درجة الحرارة بالغردقة 40 والغرفة التى كان بها 50 درجة حيث كانت غير مكيفة، وشعر بالإعياء وكان من المقرر تصوير 4 مشاهد فخرج لتصوير ثلاث منهم فقط، وجاء المشهد الأخير والذى كان المقرر أن يكون بداية القصة ولكنهم بدى عليهم الإعياء، فأتفق كاست العمل على إلغاء المشهد لتصوير فى اليوم المقبل، ولكن اعترض المخرج المنفذ بذلك لأنه يغير خطته، ولكنه تفهم الأمر.

وأضاف أنى لا استطيع أن أتخانق بالأيدى مع أحد وخاصة فى حضور والدتى معى فى مكان العمل بالغردقة، ثم سافرنا وتم تصوير مشاهد أخرى لمدة عشرين يوماً، ثم ظهرت تلك الإشاعة ولماذا ظهرت، وبرر له شريف عامر أن المضاربين له هم وراء تلك الشائعة.

شاهد أيضاً

استطلاع رؤية تحري هلال شوال 2016 1437

“غرة” استطلاع رؤية تحري هلال شوال 2017 – 1438 ثبوت أول ايام عيد الفطر مصر السعودية قطر وفلسطين الكويت

صرح مصدر بداخل وزارة الاوقاف والشئون الإسلامية حول تحديد أول أيام عيد الفطر المبارك فى …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *