الرئيسية / اخبار مصرية / بالصور.. أخبار الطائرة المصرية المفقودة التابعة لمصر للطيران.. العثور على حطامها باليونان… وتنبؤات مضيفة الطيران بالموت

بالصور.. أخبار الطائرة المصرية المفقودة التابعة لمصر للطيران.. العثور على حطامها باليونان… وتنبؤات مضيفة الطيران بالموت

أصبح حادث سقوط طائرة مصرية اليوم الخميس حديث العالم بأكمله، حيث اختفت الطائرة من الردارات ولم يصبح لها أى آثر خلال رحلتها من مطار باريس قادمة إلى القاهرة، وأصيب أهالى الطائرة بالإغماء والصراخ ومن بينهم من بقى على الأمل فى العثور على الطائرة من جديد.

ولقد اعلنت السلطات اليونانية منذ قليل عن عثورها لحطام الطائرة المصرية المفقودة وهم باللونين الأزرق والأبيض، ولكن مصر للطيران قالت أنها لم تتلقى أى خطاب رسمي يفيد بوجود حطام للطائرة المصرية.

حطام الطائرة

ولقد أعلن موقع اليوم السابع فى عدده الصادر وجود ثلاث سيناريوهات لسقوط الطائرة المصرية أولها الإرهاب لعدم صدور أى إستغاثة قبل وقوع الحادثة، تصريح وزير الطيران أن الطائة قد تعرضت لعطل فنى كلام فاضى.

سيناريوهات الطائرة

مضيفة الطيران تتنبأ:

من ناحية أخرى تنبأت مضيفة الطيران التى كانت على متن الطائرة المنكوبة اليوم، حيث نشرت عبر حسابها الخاص على الفيسبوك منذ استلام العمل صورة لمضيفة تحمل شنطة سفر وتخرج بها من الماء وخلفها طائرة منكوبة.

مضيفة الطيران

قصة الممثلة على الطائرة:

أعلنت المواقع أن رئيسة طاقم الطائرة المفقودة اليوم قدمت عملا تليفزيونياً، وهى السيدة ميرفت زكريا ولقد شاركت فى عمل فنى وحيد مع محمود مرسي وكريمة مختار فى رحلة السيد أبو العلا البشرى عام 1985.

قصة الفنانة ضحية الطائرة

تلك المأساة التى لم تنتهى بعد حول إختفاء طائرة مصرية افجر اليوم الخميس، وأصبح الحزن علامة تخيم على المصريين فى مأسى عام 2016.

شاهد أيضاً

استطلاع رؤية تحري هلال شوال 2016 1437

“غرة” استطلاع رؤية تحري هلال شوال 2017 – 1438 ثبوت أول ايام عيد الفطر مصر السعودية قطر وفلسطين الكويت

صرح مصدر بداخل وزارة الاوقاف والشئون الإسلامية حول تحديد أول أيام عيد الفطر المبارك فى …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *