الرئيسية / التعليم / مديرية التربية والتعليم بالجيزة gizaedu.gov.eg نتيجة الشهادة الابتدائية 2017 “الصف السادس” قريبا

مديرية التربية والتعليم بالجيزة gizaedu.gov.eg نتيجة الشهادة الابتدائية 2017 “الصف السادس” قريبا

سادت حالة من الترقب الشديد حول نتيجة الشهادة الإبتدائية بالجيزة 2017، بعد إعلان عدد من المواقع أن نتيجة الابتدائية بالجيزة سيكون اليوم، ولكن لم تصرح مديرية التربية والتعليم بموعد محدد حتى الآن ونحن بإنتظار إعتمادها.

يعتمد اللواء كمال الدالى نتيجة امتحانات الشهادة الابتدائية بالجيزة اليوم، وتعلن مديرية التربية والتعليم أوائل الصف السادس الابتدائى، حيث حصل أكثر من 20 طالب على الدرجات النهائية.

نعود مع نهاية امتحانات آخر العام، وتقديم خدمة الاستعلام عن نتيجة الشهادة الابتدائية 2017، مديرية التربية والتعليم بالجيزة الترم الثاني نتائج الصف السادس الابتدائي عبر جريدة صوت الحرية، ظهرت القاهرة والاسكندرية، والجيزه على وشط الظهور سجل اسمك ورقم جلوسك وكن أول من يصل على درجاته ومجموعه بالكامل.

لقد طال الإنتظار بطلبة وطالبات الشهادة الإبتدائية بمحافظة الجيزة لعام 2017 إعتماد نسبة النجاح بالصف السادس الإبتدائى، والمترقب أن تفرج عنها مديرية التربية والتعليم بداية الأسبوع المقبل، عقب إنتهاء الأعمال الخاصة بالكنترول والإتصال بأوائل الشهادة لتكريمهم مع اعتماد النتيجة عند المحافظ لبثهم الجد والإجتهاد ومواصلة العطاء والتفوق.

ونشر موقع صوت الحرية اليوم الخميس نتائج الشهادات الإبتدائية بالقاهرة والإسكندرية، وكان طلبة وطالبات الصف السادس الإبتدائى بالاسكندرية على علم بموعد إعلان نتائجهم وتواصلنا معهم وكانت تغطية قوية وكبيرة على رصد نتائج الإمتحانات، ووضع الطلاب بنا ثقة غالية ومستمرين فى العطاء.

ونتابع مع أبناء محافظة الجيزة إعلان نتيجة الإبتدائية 2017ونوفر لكم روابط متعددة للاستعلام عن النتائج فور اعتمادها وإعلان نسبة النجاح بها حتى تصل النتيجة لكل الطلاب ونجن بانتظار استلامها من وزارة التربية والتعليم.

ولقد أشرف الاستاذ محمد عبدالهادى القطب على سير عمليات الإمتحانات بالشهادة الإعدادية ومتابعة عمليات الكنترول باللجان، وتوجهت المديرية بالشكر له على عطاءه المثمر فى الإرتقاء بالعملية التعليمية.

نتيجة الابتدائية بالجيزة:

نطمئن أولياء الأمور والطلاب الذين يترقبون على مدار الساعة ظهور نتيجة الشهادة الإبتدائية بالجيزة، بأن النتائج قيد الصدور وخلال ساعات تكون أمام الجميع، ونأسف لعدم الرد على استفسارتكم حتى تلك اللحظة لأن النتائج لم تصل ولكن فور وصولها سوف ننشر درجات الجميع وروابط يمكن عليها الإستفسار برقم الجلوس عن نتيجة الصف السادس الإبتدائى.

فقط كل ماعليك هو متابعة موقع “صوت الحرية” لتكون أول من يحصل على درجاته ويطمئن عليها قبل ظهورها بالمدارس وفى أى ساعة على الإنترنت، واترك لنا تعليق به رقم الجلوس الجيزة لكى نستطيع أن نتواصل معكم سواء

عبر صفحتنا على الفيسبوك

https://www.facebook.com/

أو من خلال متابعة ظهور النتيجة على موقع صوت الحرية.

نتيجة الشهادة الإبتدائية الآن

شاهد أيضاً

وزارة التربية السورية نتائج البكالوريا 2017 الدورة الثانية التكميلية

موقع “وزارة التربية السورية” نتائج البكالوريا الدورة التكميلية الثانية 2017 كل فروع الثانوية

أعلنت الصفحة الرسمية لموقع وزارة التربية السورية، حيث أكدت إصدار نتائج البكالوريا في سوريا 2017 …

تعليق واحد

  1. رنا محمود يوسف

    92395 الجيزة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *