الرئيسية / التعليم / متابعة نتيجة الشهادة الاعدادية 2016 الترم الثانى للصف الثالث موقع وزارة التربية والتعليم الرسمي

متابعة نتيجة الشهادة الاعدادية 2016 الترم الثانى للصف الثالث موقع وزارة التربية والتعليم الرسمي

نرصد لكم نتيجة الشهادة الاعدادية 2016 من خلال الموقع الإلكتروني لوزارة التربية والتعليم، ويتم إعلان نتيجة الامتحانات مطلع الأسبوع المقبل لمحافظة القاهرة والجبزة والإسكندرية ثم تتوالى باقى المحافظات فى الظهور فور إنتهاء أعمال الكنترول والرصد ورفع النتائج على الموقع الإلكتروني لمديرية التربية والتعليم.

أدى امتحانات الفصل الدراسي الثاني على خير، وينتظر طلاب الصف الثالث الاعدادي ظهور نتيجة الشهادة الاعدادية 2016 على مستوى الجمهورية، وحتى الآن لم تعلن أى محافظة نتائج امتحانات آخر العام، وكافة الأخبار تؤكد أن القاهرة والجيزة والاسكندرية تقترب.

ننشر لكم الاستعلام عن نتيجة الشهادة الإعدادية للفصل الدراسي الثانى بجميع محافظات مصر مجرد اعتمادها، لتكون على علم بموعد ظهور نتيجة الاعدادية للترم الثانى من خلال الموقع الرسمي لوزارة التربية والتعليم.

ولقد أدى طلبة وطالبات الصف الثالث الإعدادى إمتحانات الشهادة الإعدادية فى الفترة مابين 14 مايو وحتى 21 مايو لسنة 2016، ولذلك وضع الجميع فى إعتباره البحث عن النتائج عبر الإنترنت وقبل ظهورها بالمدارس، ولكن لاتزال أعمال الكنترول مستمرة داخل اللجان يومياً حتى تنجز مهمة إتمام الرصد بعد التصحيح مباشرة لتكون جاهزة على الإعتماد فقط.

ويمكن كذلك للطلاب الاستعلام عن نتائجهم بالاعدادية عبر موقع “ًصوت الحرية” كما حدث بالفصل الدراسي الأول، وحصل عدد كبير من الطلاب على مستوى الجمهورية على نتيجة الإعدادية من هنا، ورصدنا ظهور نتيجة الشهادة الإعدادية 2016 بجميع المحافظات القاهرة، الجيزة، الإسكندرية، المنوفية، دمياط، بورسعيد، البحيرة، السويس، الدقهلية، القليوبية، الشرقية، المنوفية، الغربية، كفر الشيخ، المنيا، أسيوط، سوهاج، قنا.

نتيجة الشهادة الاعدادية:

نكون معكم على مدار الساعة لنقل لكم أخبار جديدة حول إعتماد نتيجة الإعدادية والموعد المحدد من قبل مديرية التربية والتعليم بالمحافظات، كما نضيف لكم روابط الإستعلان عن نتائج الإمتحانات لآخر العام حتى حصولكم على المجموع الكلى والدرجات التفصيلية فى جيمع المواد المقررة.

اليوم السابع نتيجة الإعدادية، يترقب الطلاب جريدة اليوم السابع والتى تنشر رابط لمعرفة نتيجة الإعدادية للترم الثانى فى جميع المحافظات نظرا لتقديمها خدمات للطلاب من موقع كايرو دار.

ترقبوا نتيجة الشهادة الاعداية على موقع صوت الحرية

هنااااا

متابعة صفحتنا على الفيسبوك

هنااااا

شاهد أيضاً

وزارة التربية السورية نتائج البكالوريا 2017 الدورة الثانية التكميلية

موقع “وزارة التربية السورية” نتائج البكالوريا الدورة التكميلية الثانية 2017 كل فروع الثانوية

أعلنت الصفحة الرسمية لموقع وزارة التربية السورية، حيث أكدت إصدار نتائج البكالوريا في سوريا 2017 …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *