الرئيسية / التعليم / ننشر الآن نتيجة الشهادة الابتدائية محافظة الشرقية 2016 البوابة الإلكترونية مديرية التربية بالشرقية

ننشر الآن نتيجة الشهادة الابتدائية محافظة الشرقية 2016 البوابة الإلكترونية مديرية التربية بالشرقية

نتيجة الابتدائية الشرقية،حصل موقع صوت الحرية على رابط سهل وسريع بالتعاون مع موقع فيتو لنشره أمام الطلاب للاستعلام عن طريق رقم الجلوس فقط والإطلاع على الدرجات والمجموع الكلى واسم المدرسة والأسم الرباعى للطالب اضغط هنا ..

نستمر معكم فى تغطية حصرية حول نتيجة الشهادة الإبتدائية بالشرقية، والتى تم إعتمادها اليوم ولكن لايزال الرفع مستمر لنائج الطلاب بالشرقية حيث أن الأعداد كبيرة لكل إدارة تعليمية بالمحافظة لذلك تابعونا خلال دقائق ننشر لكم الدرجات والروابط الخاصة بظهور نتيجة ابتدائية الشرقية.

محافظة الشرقية،نتيجة الشهادة الابتدائية، حصلت إدارة فاقوس التعليمية على المركز الأول فى اعلان نتيجة الصف السادس الابتدائى نعلن لكم عن وضع لينك لتحميل نتيجة الصف السادس الإبتدائي لمحافظة الشرقية الذى ظهر على البوابة الإلكترونية عصر اليوم عقب اعتمادها مباشرة وحصل 76 طالب على الدرجات النهائية كما بلغت نسبة النجاح 81% من هنا.

اعتمد منذ قليل محافظ الشرقية نتيجة الشهادة الإبتدائية 2016 الترم الثانى، على ان تعلن خلال لحظات على موقع مديرية التربية والتعليم برقم الجلوس فقط تابعونا وننشر لكم الليتك بعد دقائق…

تعتمد نتيجة الشهادة الإبتدائية محافظة الشرقية فى الساعات المقبلة، بحسب ما صرحته مديرية التربية والتعليم بالشرقية ليحصل كل طالب على درجاته كاملة بمجرد إعلانها وننشر لكم الأسماء المتفوقين فى الصف السادس الإبتدائى 2016.

نتابع معكم إعلان نتيجة الابتدائية بالشرقية الترم الثانى صباح اليوم الأثنين، وتعلن الدرجات أمام الطلاب والمجموع الكلى لهم على موقع مديرية التربية والتعليم فاترك لنا تعليق حتى تحصل على شهادتك الإبتدائية ويمكن متابعة رابط إعلان النتائج من هنا.

أعلن الموقع الرسمي لمديرية التربية والتعليم بمحافظة الشرقية أن المحافظ يعتمد نتيجة الشهادة الإبتدائية خلال ساعات، وتعلن مباشرة على الإنترنت ومواقع التواصل الإجتماعى للصفحات الرسمية للبوابة الإلكترونية لمحافظة الشرقية.

ونتابع مع أبنائنا الطلبة والطالبات إعلان نتيجة الصف السادس الإبتدائى لمحافظة الشرقية، حتى يحصل التلاميذ على درجاتهم التفصيلية فى المواد الخاصة بالفصل الدراسي الثانى.

ويتم إعلان نتيجة الشهادة الإبتدائية محافظة الشرقية 2016 على الموقع الإلكترونى لمديرية التربية والتعليم أو من خلال موقع الشرقية توداى، ويتم تحميل كل إدارة تعليمية بمفردها للإطلاع على نتائج الإبتدائية وهم 13 إدارة الإبراهيمية، الزقازيق، أبو حماد، أبو كبير، أولاد صقر، فاقوس، بلبيس، الحسينية، مشتول السوق، مينا القمح، ديرب نجم، ههيا.

نتيجة الابتدائية محافظة الشرقية:

يتواصل موقع صوت الحرية من الطلاب لنعلن لكم نتيجة الشهادة الإبتدائية، ومستمرين فى التغطية الكبيرة على نتائج الإمتحانات من خلال إعلان جميع النتائج بالمحافظات القاهرة، الجيزة، الاسكندرية، ويليهم الشرقية التى تظهر مساء اليوم الأحد، ونوفر لكم روابط مباشرة للاستعلام عن طريق رقم الجلوس.

انتظرونا خلال ساعات حيث يعتمد السيد محافظ الشرقية نتيجة الشهادة الإبتدائية 2016 منتصف الليل، على أن تعلن صباح غداً على المواقع الإلكترونية لمحافظة الشرقية.

سجل رقم جلوسك فى تعليق حتى نستطيع أن نجلب لكم جميع الدرجات فى المواد المقررة لكم.

تحديث:

لم تعلن وزارة التربية والتعليم بالشرقية عن أى أخبار جديدة حول إعتماد نتيجة الشهادة الإبتدائية بالشرقية ولكن نتابع معكم وفى أى لحظة ننشر لكم نتيجة الشهادة الإبتدائية لمحافظة الشرقية

شاهد أيضاً

وزارة التربية السورية نتائج البكالوريا 2017 الدورة الثانية التكميلية

موقع “وزارة التربية السورية” نتائج البكالوريا الدورة التكميلية الثانية 2017 كل فروع الثانوية

أعلنت الصفحة الرسمية لموقع وزارة التربية السورية، حيث أكدت إصدار نتائج البكالوريا في سوريا 2017 …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *