الرئيسية / التعليم / مديرية التربية والتعليم بالقليوبية علنيا نتيجة الشهادة الابتدائية محافظة القليوبيه 2017
نتيجة الشهادة الابتدائية بالقليوبية 2016 مديرية التربية والتعليم
نتيجة الشهادة الابتدائية بالقليوبية 2016 مديرية التربية والتعليم

مديرية التربية والتعليم بالقليوبية علنيا نتيجة الشهادة الابتدائية محافظة القليوبيه 2017

طلبت ألفت فرغلي رئيسية مديرية التربية والتعليم بالقليوبية مذكرة رسمية مفصلة حول نتيجة الصف السادس الابتدائي محافظة القليوبيه 2016 الترم الثاني، للوصول إلى الأسباب التى أدت إلى انخفاض معدلات التفوق والنجاح مع نهاية الفصل الدراسي الثاني.

تنشر مديرية التربية والتعليم بالقليوبية نتائج امتحانات الصف السادس الابتدائى 2017 “نتيجة الشهادة الابتدائية 2017” محافظة القليوبيه الترم الثاني آخر العام الدراسي الجاري برقم الجلوس إدارة غرب شبرا الخيمة، شرق شبرا الخيمه، بنها، العبور، الخصوص، شبين القناطر الخيرية، ادارة قليوب التعليمية، ونقول مبروك لكل أبنائنا وبناتنا الناجحين.

أكدت الأستاذة ألفت فرغلي وكيلة وزارة التربية والتعليم بالقليوبية أنها تمر بصورة منتظمة على كنترول الشهادة الابتدائية للعام الدراسي 2016، للتأكد من سلامة وصحة عمليات التصحيح التى تجري على قدم وثاق خلال الأسبوع الماضي منذ أن أنهى طلاب الصف السادس الابتدائي امتحانات الفصل الدراسى الثانى، وقال الطالب كيرلس كمال نجيب بمدرسة المطرانية التجريبية الحديثة، أنه واثق من حصوله على الدرجات النهائية فى جميع المواد مثل الترم الأول، وسيحصد لقب المركز الأول بالمحافظة.

أخيرا اعتمد قبل ساعة السيد المحافظ الدكتور رضا فرحات نتيجة الشهادة الابتدائية 2017 “الصف السادس الابتدائي” مديرية التربية والتعليم البوابة الالكترونية الرسمية، بنسبة نجاح 85%، وكرم سيادته أوائل الطلاب داخل مكتبه وسط حضور بعض الأساتذة والنائب ووكيل الوزارة.

مديرية التربية والتعليم بالقليوبية تنشر نتيجة الشهادة الابتدائية بالقليوبية 2017

تناولت البوابة الالكترونية لمحافظة القليوبية خبر مؤكد عن اقتراب اعتماد مديرية التربية والتعليم بالقليوبية نتيجة الشهادة الابتدائية 2016 برقم الجلوس آخر العام الدراسي، وتشير كافة الأخبار المتداولة على شبكات التواصل الإجتماعي بإرتفاع نسبة النجاح عن العام الماضى.

وقالت السيدة المحترمة ألفت فرغلى أنها تتوقع أن يتم إعتماد نتيجة الشهادة الابتدائية بالقليوبية 2016، من قبل السيد اللواء الدكتور رضا فرحات محافظ القليوبيه صباح الغد أو يوم الثلاثاء منتصف الأسبوع الجاري على أقصى تقدير، بينما أوضحت بخصوص كنترول الشهادة الإعدادية، صرحت أنها تمر يوميا على لجان التصحيح للإطمئنان على سير عمليات الرصد والمراجعة على الوجه الأكمل.

بينما علق رئيس كنترول ابتدائية القليوبية الأستاذ محمود حسن خطاب خلال تصريحاته لجريدة صوت الحرية، أنه يتوقع أن تصل نسبة النجاح 89% لتزيد عن السنة الدراسية الماضية بفارق 3%، وأشار أن هناك ما يزيد عن 32 طالب بالصف السادس الابتدائى حصلوا على الدرجات النهائية فى الترم الثاني، مما يبشر بإرتفاع معدلات التفوق بالمرحلة الإبتدائيه، وقال أن أعلى نسبة نجاح جاءت فى إدارة بنها التعليمية.

وقرر مسئول موقع مديرية التربية والتعليم بالقليوبية اعلان نتيجة الشهادة الابتدائية 2016 آخر العام خلال الساعات المقبلة فور إعتمادها من سيادة المحافظ، فقط سجل إسمك ورقم الجلوس والإدارة والمركز من خلال تعليقات الفيسبوك لتحصل على درجاتك فى قريبا جدا.

رابط البوابة الالكترونية لمحافظة القليوبية نتائج امتحانات الشهادات الترم الثاني 2016: http://www.qaliobia.gov.eg

شاهد أيضاً

وزارة التربية السورية نتائج البكالوريا 2017 الدورة الثانية التكميلية

موقع “وزارة التربية السورية” نتائج البكالوريا الدورة التكميلية الثانية 2017 كل فروع الثانوية

أعلنت الصفحة الرسمية لموقع وزارة التربية السورية، حيث أكدت إصدار نتائج البكالوريا في سوريا 2017 …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *