الرئيسية / التعليم / اليوم السابع ينشر نتيجة الشهادة الإبتدائية محافظة البحيرة 2016 برقمـ الجلوس الترم الثاني

اليوم السابع ينشر نتيجة الشهادة الإبتدائية محافظة البحيرة 2016 برقمـ الجلوس الترم الثاني

مبروك ظهرت بعد طول انتظار عبر بوابة اليوم السابع الالكترونية لمعرفة نتيجة الشهادة الابتدائية محافظة البحيرة 2016 الترم الثاني ومن خلال مديرية التربية والتعليم، حيث انخفضت نسبة النجاح عن العام الماضي، وطلب وكيل الوزارة تقرير موضح عن أسباب انخفاض معدلات النجاح وزيادة الرسوب.

ننشر لكم لينك موقع اليوم السابع الذى يمكن من خلال الدخول للاطلاع على نتيجة ابتدائية البحيرة ودمنهور وباقى الإدارات التعليمة عن طريق الاستعلام فقط برقم الجلوس واحصل على النتيجة مباشرة من هنا.

اعتمد الدكتور محمد سلطان محافظ البحيرة، نتيجة الشهادة الإبتدائية بالبحيرة 2016، الآن وأعلن نسبة النجاح 77.5% حيث تقدم 110 ألف طالب وطالبة لامتحانات الشهادة الابتدائية، وننشر لكم رابط الاستعلام عبر البوابة الإلكترونية لمحافظة البحيرة.

نعلن لكم عن ظهور نتيجة الابتدائية بالبحيرة والتى تم اعتمادها اليوم، ونشرت موقع مديرية التربية والتعليم بالبحيرة عن رابط الاستعلام عن نتيجة الابتدائية والذى يبدو أنه غير شغال نظرا للضغط عليه وعليكم متابعة الموقع حتى يعود للعمل والحصول على الدرجات وفور توافر رابط بديل ننشر لكم فى الحال

http://behira.org/ResultePrimary6.aspx

اليوم السابع نتيجة الابتدائية

سوف يتم إعلان نتيجة الشهادة الإبتدائية لمحافظة البحيرة فى الساعات المقبلة اليوم الثلاثاء، وذلك عقب إعتمادها مباشرة على موقع مديرية التربية والتعليم ونوفر لكم لينك النتيجة فتابعونا.

ننقل لكم أحدث مايتم تداوله عن نتيجة الشهادة الإبتدائية بالبحيرة، والتى مقرر أن تعتمد اليوم، ولكن الوزارة لم تصرح بأى تفاصيل جديدة حول موعد ظهور نتيجة الصف السادس الإبتدائى لحظة بلحظة بمجرد إعتمادها ونشر الدرجات لجميع الطلاب الأعزاء على موقع صوت الحرية.

أوشكت نتيجة الشهادة الإبتدائية 2016 بمحافظة البحيرة على الظهور اليوم الأثنين أو غداً الثلاثاء بأقصى تقدير لها، وذلك حسب التصريح الرسمي من وزارة التربية والتعليم بالبحيرة أنها تبقى على مرحلة التجميع للدرجات على أن تعلن فور وصولها مباشرة من الدكتور محمد سلطان محافظ البحيرة.

ونرصد لكم عبر موقع “صوت الحرية” إعلان نتيجة الإبتدائية بالبحيرة للترم الثانى على مستوى 18 إدارة تعليمية بها ويمكن لأى طالب سواء كان بالبحيرة المركز، أو رشيد، شبراخيت، ايتاى البارود، أبو حمص، حوش عيسي، كفر الدوار، الدلنجات، كوم حمادة، دمنهور، المحمودية، إدكو، أبو المطامير، الرحمانية، النوبارية الجديدة، وادى النطرون، بدر.

أخبار نتيجة ابتدائية البحيرة:

ننقل لكم لحظة بلحظة الأخبار المتجددة حول ظهور نتيجة الشهادة الابتدائية بمحافظة البحيرة، ولكى يتمكن الطلبة والطالبات بالصف السادس الابتدائى من معرفة نتيجة الشهادة الابتدائية بالبحيرة فور اعتمادها وننقل لكم على لسان موقع مديرية التربية والتعليم بالبحيرة أن النتائج قيد الصدور خلال ساعات واعرف نتيجة ابنك أو بنتك من خلال موقعكم الأول “صوت الحرية”.

مديرية التربية والتعليم بالبحيرة

وسوف ننشر لكم الاستعلام المباشر عن طريق رقم الجلوس فى نتيجة الصف السادس الإبتدائى 2016، واعرف الدرجات بالشهادة الإبتدائية كما ننشر لكم أسماء الأوائل على مستوى محافظة البحيرة، وبالتعاون مع موقع وزارة التربية والتعليم ينشر لكم صوت الحرية نتيجة الشهادة الإبتدائية من هناااااا.

شاهد أيضاً

وزارة التربية السورية نتائج البكالوريا 2017 الدورة الثانية التكميلية

موقع “وزارة التربية السورية” نتائج البكالوريا الدورة التكميلية الثانية 2017 كل فروع الثانوية

أعلنت الصفحة الرسمية لموقع وزارة التربية السورية، حيث أكدت إصدار نتائج البكالوريا في سوريا 2017 …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *