الرئيسية / اخبار مصرية / الأساسى” نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة القاهرة 2016 الآن “الصف الثالث الاعدادى” بوابة القاهرة التعليمية

الأساسى” نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة القاهرة 2016 الآن “الصف الثالث الاعدادى” بوابة القاهرة التعليمية

أعلنت محافظة القاهرة عن اعتماد نتائجها امس وتقوم مديرية التربية والتعليم بوضع نتيجة الشهادة الاعدادية على الصفحة الرسمية الخاصة بها على الإنترنت حتى يتمكن الطلاب من معرفة درجاتهم، والوضع إختلف مع محافظة القاهرة حيث لم تظهر بوابة القاهرة التعليمية أى نتائج حول الإعدادية بالقاهرة حتى الآن.

ظهرت نتيجة الشهادة الاعدادية بالقاهرة اليوم، ولكن لم تضع البوابة الإلكترونية لمحافظة القاهرة أى نتائج أمام الطلاب وتم وضع أرقام تليفونات للاتصال من أجل الحصول على النتيجة والتى أدت إلى غضب أولياء الأمور الذى أعاقت لهم النتائج والاطمئنان على أبنائهم.

اعتمد مساء اليوم الأربعاء اللواء أحمد تيمور نتيجة الشهادة الاعدادية لمحافظة القاهرة وبلغت نسبة النجاح 75%، وذلك فى ديوان عام مديرية التربية والتعليم بالقاهرة، ولقد أشرفت الدكتورة فاطمة خضر على لحظة إعتمادها من السيد المحافظ، وتقدمت مديرية التربية والتعليم بالقاهرة بخالص التهانى إلى غدارة غرب القاهرة والتى حصلت على المركز الأول .

وينشر لكم لينك نتيجة اعدادية القاهرة من خلال بوابة القاهرة التعليمية من هنا

https://www.cairogovresults.com/

بالصور نتيجة الشهادة الاعدادية بالقاهرة:

اعتماد اعدادية القاهرة ظهرت اعدادية القاهرة

ظهرت الآن نتيجة الشهادة الاعدادية فى محافظة الإسكندرية وبلغت نسبة النجاح 805 ولقد أعلنت مديرية التربية والتعليم عن تفوق البنات عن البنين فى نتيجة الصف الثالث الاعدادى بالاسكندرية، وينشر موقع صوت الحرية النتائج أمام الطلاب للاستعلام الآن برقم الجلوس.

نعلن لكم عن رابط مباشر لمعرفة نتيجة الصف الثالث الاعدادى بالاسكندرية، حيث ظهرت الان على بوابة المحافظة على خدمة نتائج الشهادات نتيجة الشهادة الاعدادية، ولكن نظرا للاعداد الكبيرة قد تعطل الموقع عن العمل ولكن سيعود خلال دقائق والان استعلم عن نتيجة الاعدادية من هنا.

http://www.alexandria.gov.eg/services/Results/default.aspx

لازالنا نترقب معكم إعتماد نتيجة الشهادة الإعدادية 2016 بالاسكندرية للترم الثانى عبر موقع مديرية التربية والتعليم وفور توافر الروابط ننشرها لكم حالا، ونظرا لتعطل موقع الوزارة للضغط الشديد من قبل الطلاب سنتابع معكم وضع روابط شغالة بعد لحظات.

أعلن الدكتور جمعه ذكرى أن إعتماد نتيجة الاعداية بالاسكندرية اليوم الثلاثاء، حيث إنتهت أعمال التصحيح على مستوى الإدارات التعليمية بالمحافظة وجارى تقديمها إلى الدكتور محمد عبدالظاهر ليعتمدها وينشر أسماء أوائل الطلاب بالشهادة الإعدادية بالاسكندرية لعام 2015/2016.

كما صرحت البوابة الإلكترونية لمحافظة الاسكندرية أن ظهور نتيجة الاعدادية بالاسكندرية سيكون اليوم على صفحتها الإلكترونية، وتوفر أكثر من رابط للاستعلام الطلاب على نتائج الإمتحانات نظرا للضغط الشديد ستكون النتائج متوافرة بسرعة عالية دون تعطيل للسيرفر.

نتيجة اعدادية الاسكندرية:

لازالنا نتابع وصول نتيجة الشهادة الاعدادية بالصف الثالث الاعدادى لمحافظة الإسكندرية، والتى يترقبها أكثر من 77 ألف طالب وطالبة على مستوى محافظة الإسكندرية ويحصل على الدرجات فى المواد المقررة، اللغة العربية، الانجليزي، الرياضيات (جبر&هندسة)، العلوم، الدراسات الإجتماعية، التربية الدينية، وذلك عن طريق الإستعلام برقم الجلوس على البوابة الإلكترونية لمحافظة الإسكندرية التى تنشر نتائج الإمتحانات للفصل الدراسي الثانى.

كما نضيف لكم روابط أخرى سريعة التصفح منها موقع اليوم السابع، وموقع فيتو، صوت الحرية، الوطن، من أجل سرعة إنجاز مهمة الحصول على نتيجة الاعدادية 2016 بالاسكندرية والتى معلن عنها اليوم.

وعلى الفور ننشر لكم الروابط فور إعتمادها حيث بلغن نسبة النجاح 79% وحصلت إدارة وسط على المستوى الأول فى نسب النجاح بالشهادة الإعدادية لمحافة الإسكندرية.

احصل على نتيجتك بكل سهولة ويسر فقط اترك لنا تعليق واعرف درجات الشهادة الاعدادية من خلال تعليق عبر موقع صوت الحرية ويتولى فريق العمل الرد عليكم فورا.

شاهد أيضاً

استطلاع رؤية تحري هلال شوال 2016 1437

“غرة” استطلاع رؤية تحري هلال شوال 2017 – 1438 ثبوت أول ايام عيد الفطر مصر السعودية قطر وفلسطين الكويت

صرح مصدر بداخل وزارة الاوقاف والشئون الإسلامية حول تحديد أول أيام عيد الفطر المبارك فى …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *