الرئيسية / اخبار مصرية / نتيجة الشهادة الاعداديه محافظه الجيزه الترم الثاني 2017 مديرية التربية والتعليم بالجيزة
كمال الدالى
كمال الدالى

نتيجة الشهادة الاعداديه محافظه الجيزه الترم الثاني 2017 مديرية التربية والتعليم بالجيزة

ينتظر الطلاب اعلان نتيجة الشهادة الاعدادية بالجيزة فى جميع الإدارات التعليمية على مستوى المحافظة، ويمكن للجميع الحصول على درجاته فى حال اعلان الاعتماد.

يمكن لطلبة وطالبات الشهادة الاعدادية معرفة نتيجة الصف الثالث الاعدادى بالجيزة بمجرد اعتمادها من اللواء كمال الدالى، من المتوقع أن تعتمد غداً الأحد وفى حالة حدوث تطورات سنعلمكم فورا.

احصل على نتيجة الشهادة الاعدادية بالجيزة فور اعتمادها مباشرة اون لاين، فسوف يتم اعتمادها اليوم السبت ونعلن لكم عن درجات جميع الطلاب الذين رصدوا لنا أرقام جلوسهم فى تعليقات “موقع صوت الحرية”

بشرى سارة لطلاب اعدادية القاهرة فاصبحت النتيجة متاحة للاستعلام عليها للحصول على نتيجة الشهادة الاعدادية بالقاهرة، واليكم صور الأوائل على مستوى محافظة القاهرة وقريبا نعلن اعتماد نتيجة الاعدادية محافظة الجيزة.

ننشر لكم نتيجة الشهادة الاعدادية لمحافظة القاهرة والتى تم اعتمادها بالفعل، والآن على موقع بوابة القاهرة التعليمية ليستعلم كل الطلاب للحصول على الدرجات، وأما حول نتيجة اعدادية الجيزة فلم تعتمد بعد.

نرصد لطلبة وطالبات الصف الثالث الإعدادى إعلان نتيجة الشهادة الاعدادية بالقاهرة، والتى تم إعلانها عبر مديرية التربية والتعليم بالقاهرة، ومستمرين فى نقل لكم الأخبار حول اعتماد نتيجة الشهادة الاعدادية بالجيزة اليوم 27/5/2016 أول بأول وبمجرد الإعتماد تكون جاهزة أمام الطلاب.

نتيجة الشهادة الاعدادية بالقاهرة:

 

أعلنت بوابة القاهرة التعليمية عن إعلان درجات الطلاب عبر بوابتها حيث متاحة لجميع الطلاب الاستعلام عن نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة القاهرة الترم الثانى ويتم كتابة رقم الجلوس من خلال موقع صوت الحرية للحصول على درجاتك حالا..

 

 

مديرية التربية والتعليم بالجيزة.. نتيجة الاعدادية 2016:

من ناحية أخرى تقوم بوابة مديرية التربية والتعليم برفع النتائج مباشرة أمام جميع الطلاب، ويتم هذا فى اليوم الذي يسبق إعتماد نتيجة الصف الثالث الإعدادى حتى تتمكن من وضع جميع درجات الطلاب لكل من يستعلم، وعند إنطلاق نقطة الإعتماد يتم تشغيل الخدمة وإتاحتها أمام جميع الطلاب وأولياء الأمور.

سوف نتابع معكم الأخبار حول نتيجة الشهادة الاعدادية لمحافظة الجيزة والمترقب اعتمادها خلال ساعات مقبلة، وسيتم نشرها لكم فور الاعتماد ليصل الجميع الى درجاته عبر البوابة الالكترونية.

يترقب أكثر من 133 ألف طالب وطالبة بالصف الثالث الاعدادى إعتماد نتيجة الشهادة الاعدادية بالجيزة 2016 للفصل الدراسي الثانى، ويتم إعلانها لكم مجرد الإعتماد ولكن لم تصدر أى معلومات عن موعد الإعتماد حيث أن المديرية لم تنتهى من إتمام رصد درجات الطلاب.

نعلن لكم عن الموعد المحدد لإعتماد نتيجة الشهادة الإعدادية بالجيزة، إذ أكدت مصادر من داخل وزارة التربية والتعليم بمحافظة الجيزة، أن الدكتورة بثينة كشك تتوجه إلى مكتب اللواء كال الدالى لإعتماد نتائج إمتحانات الترم الثانى لمحافظة الجيزة على الأحد المقبل فور تلقيها كافة النتائج على مستوى الإدارات التعليمية بالمحافظة ووضع صور الأوائل وأسمائهم بداخل الكشوف التى يتم إعتمادها.

لم تظهر بعد بعد ساعتين

 

والجدير بالذكر ان اللواء أحمد تيمور قام باعتماد نتائج الشهادة الاعدادية بمحافظة القاهرة أمس، وبغت نسبة النجاح إلى 75% ، ولكن البوابة لم تضع النتائج أمام الطلاب ويكون ظهورها مع نتيجة الاعدادية بالجيزة للترم الثانى 2016.

وسيتم إضافة نتيجة الشهادة الاعدادية بمحافظة الجيزة فى هذا المربع الذى يظهر أمامكم أسفل نتيجة الصف السادس الابتدائى لآخر العام 2015/2016 وستتوافر خانة للاستعلام برقم الجلوس فقط وحصريا من خلال موقع “صوت الحرية” استعلم بكل سهولة وتابع نتيجتك أول بأول والأخبار من داخل وزارة التربية والتعليم بالجيزة لإعلانها لكم فى الحال.

بمجرد أن نعلن لكم صور أوائل الشهادة الاعدادية فى الجيزة سيتم إضافة نتيجة الصف الثالث مباشرة لجميع الطلاب.

بالتوفيق للجميع.

نحديث اليوم الجمعه 27/5/2016 الساعة 4:24 pm

لم تعلن وزارة التربية والتعليم بالجيزة اى اخبار حول اعتماد نتيجة الشهادة الاعدادية اليوم، ولكن سيتم فى حد تقديرى لها السبت إلا لم يحدث أمرا جديدا سوف نباشره معكم.

شاهد أيضاً

استطلاع رؤية تحري هلال شوال 2016 1437

“غرة” استطلاع رؤية تحري هلال شوال 2017 – 1438 ثبوت أول ايام عيد الفطر مصر السعودية قطر وفلسطين الكويت

صرح مصدر بداخل وزارة الاوقاف والشئون الإسلامية حول تحديد أول أيام عيد الفطر المبارك فى …

2 تعليقان

  1. الجيزه 118931

  2. محمد حمدى محمد محمود

    رقم الجلوس 18439/محافظه الجيزه

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *