الرئيسية / اخبار مصرية / وزارة التربية والتعليم بالجيزة نتيجة الشهادة الاعدادية 2017 محافظة الجيزة بوابة فيتو

وزارة التربية والتعليم بالجيزة نتيجة الشهادة الاعدادية 2017 محافظة الجيزة بوابة فيتو

نقدم تهنئة قلبية خالصة لكل أولادنا وبناتنا فى الصف الثالث الاعدادي، موقع مديرية التربية والتعليم بالجيزة ينشر نتيجة الشهادة الاعدادية 2016 برقم الجلوس، جاءت نسبة النجاح 80% لكل الإدارات، وبالمركز الأول الشيخ زايد، الثاني العجوزة، الثالث العمرانية.

نستمر فى تغطية على نتيجة الشهادة الاعدادية بالجيزة، والتى فقد الطلاب فيها الأمل فى الظهور ومديرية التربية والتعليم تقيم احتفالات وتهمل اعتماد اعدادية الطلاب مما أثار غضب أولياء الأمور والطلاب المنتظرين لأكثر من 5 أيام لنتيجة الاعدادية بالجيزة، ولكن سيكون اليوم تحرك واضح لاعلان النتيجة بعد ثورة الغضب التى فتحت على مديرية التربية والتعليم بالجيزة.

نعلن لكم عن اعتماد نتيجة الشهادة الاعدادية بالجيزة 2017 خلال الساعات المقبلة بالتعاون مع وزارة التربية والتعليم بالجيزة، وسوف نوافيكم بكل ما هو جديد حتى نصل للحظة التى ينتظرها الجميع فى اتمام نتيجة الاعدادية، ونعلم جيدا أن الجميع على أعصابه ولكننا ننتظر إفراج مديرية التربية والتعليم عن النتائج.

سيتم الإعلان اليوم عن نتيجة الصف الثالث الاعدادى لمحافظة الجيزة، وذلك عن طريق البوابة الرسمية لموقع مديرية التربية والتعليم بالجيزة، وتحصل على نتيجتك بكل سهولة على موقع صوت الحرية.

نتابع معكم إعلان نتيجة الشهادة الإعدادية ونوفر لكم الاستعلام عن اعدادية الجيزة والتى متوقع إعلانها خلال ساعات ظهر الأحد بمشيئة الله تعالى، ويمككن معرفة درجات بالاستعلام داخل المربع الأزرق لمديرية التربية والتعليم وستتوافر النتائج خلال ساعات.

اصبح الترقب لإعلان نتيجة الشهادة الإعدادية مايشغل بال الكثيرون من الطلاب وأولياء الأمور، ونظر لتأخير اعتماد نتيجة اعدادية الجيزة أثار قلقا كبيراً، ولم تصرح مديرية التربية والتعليم بالجيزة عن موعد محدد لإعتماد النتيجة حتى لايزداد قلق الطلاب فى وقت محدد ولكن الإعلان سيكون مفاجئ للجميع، ولكن سنكون على اتصال بكم لننشر لكم آخر أخبار اعتماد نتيجة الشهادة الإعدادية بالجيزة.

اعرف نتيجة الشهادة الاعدادية بالجيزة على موقع صوت الحرية برقم الجلوس .. بدء العد التنازلى..

نتواصل مع طلبة وطالبات الصف الثالث الاعدادى لوضع لهم روابط الإستعلام عن نتيجة الشهادة الاعدادية بالجيزة، وذلك بعد اعتمادها من اللواء كمال الدالى وإعلان الأوائل على مستوى المحافظة، ومن ثم توافرها مباشرة على موقع مديرية التربية والتعليم بالجيزة.

ويقدم لكم موقع صوت الحرية تغطية على إعلان النتائج من موقع وزارة التربية والتعليم لتكون متاحة أمام الجميع فور اعتمادها مباشرة، وسيكون البحث على موقع صوت الحرية للاطلاع على درجاتك فى جميع المواد الدراسية للصف الثالث الإعدادى.

نتيجة الإعدادية على صوت الحرية:

ننشر لكم نتيجة اعدادية الجيزة على موقعنا وتحصل على النتيجة عن طريق رقم الجلوس، واطمئن على نتيجتك وسنكون على تواصل معكم لاعلانها فور اعتمادها

شاهد أيضاً

نتيجة الكراسة الزرقاء 2017 “بنك الاسكان والتعمير” البحث عن أسماء المقبولين بشقق الاسكان الاجتماعى

أخيرا يعلن لكم موقع “صوت الحرية” عن إعلان نتيجة شقق الكراسات الزرقاء من بنك الإسكان …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *