الرئيسية / التعليم / كنترول الاعداديه بالقليوبيه..نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة القليوبية 2017 الترم الاول

كنترول الاعداديه بالقليوبيه..نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة القليوبية 2017 الترم الاول

نشر موقع كنترول اعدادية القليوبية نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة القليوبيه قبل ساعات، وتم إعتماد نتائج امتحانات الصف الثالث الاعدادي الترم الثاني برقم الجلوس من خلال البوابة الالكترونية لمديرية التربية والتعليم.

استطلع واعرف نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة القليوبية 2017 والتى ظهرت منذ ساعات مع صباح اليوم الخميس تم اعتماد نتائج كثيرة بمحافظات مصر، وقام موقع صوت الحرية بتغطية شاملة على تلك النتائج ومن بينها القليوبية وتم نشر لكم الموقع الرسمي لاعلان نتائج الشهادات.

ننشر لكم معرفة نتيجة الشهادة الاعدادية بالقليوبية، عن طريق الصفحة الرسمية لكنترول الإعدادية بالقليوبية والتى تم ظهورها اليوم على موقع مديرية التربية والتعليم واعرف مباشرة درجاتك على موقع صوت الحرية واختر الادارة التعليمية التابع لها ثم اكتب رقم جلوسك وبالتوفيق للجميع.

تم اعتماد نتيجة الشهادة الإعدادية بمحافظة القليوبية وحيث بلغت نسبة النجاح إلى 82.5% وقد اعلنت صفحة كنترول الإعدادية بالقليوبيه أن تلك النسبة هى الأعلى على مستوى المحافظات، ولقد حصلت إدارة بنها على المستوى الأول فى نسبة النجاح، بينما حصلت الطالبات على أكبر ترتيب فى أوائل الشهادة الإعدادية بالقليوبية.

استعلم برقم الجلوس عن نتيجة القليوبية:

سيتم توفير لكم مربع للبحث عن نتيجة اعدادبة القليوبية برقم الجلوس بعد قليل فتابعونا حيث يتم توفير لينك للنتيجة اون لاين على صوت الحرية كما وفرنا لكم باقى النتائج التى ظهرت اليوم مثل نتيجة الشهادة الاعدادية بالدقهلية فتابعونا من اجل الوصول إلى درجاتكم كاملة.

نتيجة الاعدادية محافظة القليوبية:

ننشر لكم عبر موقعنا “صوت الحرية” الأوائل وكذلك تفاصيل نتيجة الشهادة الاعدادية بالقليوبية، والتى اعتمدت بالفعل من السيد محافظ القليوبية، ونعلن لكم نسب النجاح على مستوى الإدارات التعليمية بنها، طوخ، قليوب، القناطر الخيرية، كفر شكر، شبرا الخيمة، العبور، قليوب، شبين القناطر.

الطلاب الأوائل يلتقطون الصور التذكارية مع وكيل أول وزارة التربية والتعليم قبل ذهابهم إلى مكتب المحافظ لتكريمهم.

اوائل اعدادية القليوبية 2016

شاهد أيضاً

وزارة التربية السورية نتائج البكالوريا 2017 الدورة الثانية التكميلية

موقع “وزارة التربية السورية” نتائج البكالوريا الدورة التكميلية الثانية 2017 كل فروع الثانوية

أعلنت الصفحة الرسمية لموقع وزارة التربية السورية، حيث أكدت إصدار نتائج البكالوريا في سوريا 2017 …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *