الرئيسية / اخبار مصرية / نتيجة الشهادة الاعدادية 2017 مديرية التربية والتعليم برقم الجلوس آخر العام
محافظ البحيرة
محافظ البحيرة

نتيجة الشهادة الاعدادية 2017 مديرية التربية والتعليم برقم الجلوس آخر العام

تستعد مديرية التربية والتعليم بالبحيرة لإعتماد نتيجة الشهادة الإعدادية من الدكتور محمد سلطان فى الساعات الأولى من يوم السبت لتنشرها البوابة مباشرة لجميع الطلاب على الإنترنت قبل ظهورها بالمدارس الأحد لطلاب الصف الثالث الإعدادى.

اعتمد الدكتور محمد سلطان نتيجة الشهادة الاعدادية 2017 الترم الثاني، وأعلنت مديرية التربية والتعليم بالبحيره نتيجه الصف الثالث الاعدادي برقم الجلوس ونشرت صور أوائل الطلاب على مستوى الإدارات التعليمية.

تعلن نتيجة الشهادة الاعدادية لمحافظة البحيرة اليوم السبت، ليتم اعتمادها مباشرة من محافظ البحيرة ويتم نشرها على الموقع الإلكتروني لمديرية التربية والتعليم بالبحيرة فور الإعتماد ونكون معكم لحظة بلحظة للتعرف على الأوائل ونتيجتك بالدرجات.

لم يتم اعتماد نتيجة الشهادة الاعدادية حتى تلك اللحظة، ونحن على موعدنا اليوم عقب اعتمادها مباشرة ستكون لديكم روابط نتيجة الإعدادية لمحافظة البحيرة كما وعدنا طلابنا وبأكثر من رابط عبر اليوم السابع وفيتو والوطن.

نعلن لكم عن اعتماد نتيجة الشهادة الإعدادية لمحافظة البحيرة اليوم السبت، حسب تصريح من مديرية التربية والتعليم بالبحيرة التى أعلنت منذ عدة ايام أن نتيجة الصف الثالث الإعدادى السبت وستكون جاهزة فور اعتمادها على الموقع الإلكتروني لوزارة التربية والتعليم بالبحيرة ليستعلم كل طالب برقم الجلوس عن نتيجته فورا وبدون تأخير.

أعزائى الطلبة والطالبات سيتم توفير لكم نتيجة الشهادة الإعدادية لمحافظة البحيرة للترم الثانى لعام 2016 بعد اعتمادها مباشرة، ولقد قالت توقعات ان نسبة النجاح بلغت 78% وحصل العشر الأوائل فى الشهادة الإعدادية على برقيات تهنئة وشكر للطلاب المتفوقين على الإدارات التعليمية بمحافظة البحيرة.

نتيجة الاعدادية بالبحيررة 2016

نبقى معكم على مدار الساعات القادمة لننشر لكم نتيجة الشهادة الاعدادية بالبحيرة للفصل الدراسي الثانى عن طريق رقم الجلوس، سيتم الإستعلام لكل طالب بكل سهولة ويسر وبدون وقوع فى السيرفر وتعطل البحث وتحصل على درجات الشهادة الإعدادية للصف الثالث الإعدادي.

شاهد أيضاً

نتيجة الكراسة الزرقاء 2017 “بنك الاسكان والتعمير” البحث عن أسماء المقبولين بشقق الاسكان الاجتماعى

أخيرا يعلن لكم موقع “صوت الحرية” عن إعلان نتيجة شقق الكراسات الزرقاء من بنك الإسكان …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *