الرئيسية / منوعات / أرقى صور رمضان 2016 خلفيات تهاني بمناسبة الشهر الكريم 1437
رمضان 2016
رمضان 2016

أرقى صور رمضان 2016 خلفيات تهاني بمناسبة الشهر الكريم 1437

مازالنا فى نهاية اليوم الثاني من نهار شهر رمضان الكريم، وخلال هذه المناسبة الروحانية الجميلة ننشر صور رمضان 2016 خلفيات تهنئة وتهاني بقدوم أفضل الشهور عن الله عز وجل، انتهم على موعد مع تحميل أرقى الصور والخلفيات ذات الجودة العالية.

تناولت بعض الصفحات الالكترونية على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك رسائل ومسجات تهاني بمناسبة قدوم شهر رمضان الكريم 2016، بينما يحاول البعض الآخر البحث من هنا وهناك عبر شبكة الانترنت واستخدام موقع البحث الشهير جوجل للوصول لأجمل الخلفيات وصور المعايدة، ونتمنى من موضوعنا هذا أن نصوم على خير، وأن نستغل هذه الأيام المباركة فى إعادة الصلة بيننا وبين الخالق جل شأنه.

تواصل جريدة صوت الحرية نشر صور شهر رمضان الكريم 2016 تهنئة لكل المسلمين حول العام، صورة كل عام وانتم بخير، اهلا رمضان، ورمضان كريم، فوانيس فانوس تهاني لكل الأصحاب والأصدقاء للعام الهجري 1437، أطيب الأمنيات بدوام الصحة والعافية.

ولعل من أهم الخصال الحميدة خلال شهر رمضان الكريم، وأجمل صور العبادة هي إعادة صلة الأرحام، وزيادة الزيارات للأهل والأقارب، ونسيان كل الخلافات، والاتصال دوما بهم خلال الشهر وبعد انتهاءه على خير، وأيضا زيادة قراءة القرآن الكريم، وحسن الخلق، والتبسم فى وجه أخيك وجارك، والبعد عن كل الذنوب والمعاصي، والالتزام على الصلاة فى أوقاتها فى المسجد، والكثير من الخصال الحميدة.

ونعود لموضوعنا الأصلي عن صور رمضان 2016-1437 والتى نستخدمها تعبيرا عن فرحتنا بقدوم الشهر الفضيل، حيث نقوم بتغيير صورة خلفيات الديسكتوب، وكومبيوتر العمل والمنزل، واللاب توب، وأيضا الموبيل، وهناك من يقوم بشراء فانوس ويقوم بتغيير صورة البروفايل الشخصي الخاص به على فيسبوك وتويتر، وأخيرا كل عام وأنتم بخير ورمضان كريم وعيد سعيد على جميع المسلمين.

شاهد أيضاً

رسائل عيد الفطر 2016

“أحلى” رسائل عيد الفطر المبارك 2017 جديد مسجات sms تهنئة معايدة العيد

مع أول إقبال لعيد الفطر المبارك نشارك بتلك الرسائل والمسجات للتهنئة بالعيد، فهى أيام قليلة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *