الرئيسية » فنون » رامز بيلعب بالنار الحلقة الاولى راغب علامة يتصدر تويتر
رامز بيلعب بالنار
رامز بيلعب بالنار

رامز بيلعب بالنار الحلقة الاولى راغب علامة يتصدر تويتر

استضاف الفنان المصري رامز جلال فى الحلقة الاولى المطرب اللبناني السوبر ستار راغب علامة، وقد دشن عدد من النشطاء على تويتر هاشتاج بإسم البرنامج، مؤكدين أن هناك اتفاق بين صاحب المقالب وبين الضيف الضحية، خاصة فى ظل استضافة عدد من النجوم الأجانب.

قدمت هند محمد عبدالله دعوى قضائية ضد الفنان رامز جلال مع بداية الحلقة الأولى من برنامج رامز بيلعب بالنار، وأوضحت فى الدعوى أنها تعرضت لأضرار بدنية جسيمة وتعرضها للنيران وكاد أن يحترق جسمها لولا تدخل فريق عمل البرنامج وعدد من المساعدين.

يجدر الاشارة أن مع عرض قناة ام بي سي مصر الحلقة الاولى من برنامج رامز بيلعب النار وظهور النجم الأمريكي العالمي ستيفن سيجال بطل أفلام الأكشن الشهير، والنجم انطونيو بانديراس بطل سلسة أفلام زورو، وانتشرت أنباء عديدة عبر شبكات التواصل الاجتماعي فيسبوك وتويتر بدخول الممثل المصري رامز جلال داخل مستشفي بغرفة العناية المركزة، بعد تلقيه علقة ساخنة من نجم الأكشن ستيفن سيجال.

تدور فكرة برنامج رامز بيلعب بالنار عن استضافة أحد نجوم الفن فى الوطن العربي وبالعالم، ويقنعه بالتواجد داخل أحد فنادق المغرب الكبيرة، وأثناء تصويره حلقة خاصة تشتعل النيران، ويحاول رجل الإطفاء رامز جلال من إخراجه من أحد المنافذ على سطح الفندق، لتنفجر قنبلة نارية أخري ترهب كافة الضيوف.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *