الرئيسية / التعليم / “شاومينج” نموذج اجابة امتحان الاحصاء ثانوية عامة 2016 الآن بالصور وتسريبات اسئلة الوطنية

“شاومينج” نموذج اجابة امتحان الاحصاء ثانوية عامة 2016 الآن بالصور وتسريبات اسئلة الوطنية

انتهى الطلاب من تأدية إمتحان الإحصاء اليوم، ولذلك نرصد لكم نماذج إجابات إمتحان مادة الإحصاء لجميع أسئلته للاطلاع على الإجابة الصحيحة ووضع لك درجة فى هذا الإمتحان المقرر اليوم على طلبة الثانوية العامة بمصر.

نشرت صفحة شاومينج بعد رجوعها، تسريب لورقة أسئلة إمتحان الوطنية وأعلنت أنها نظرا لكثرة الريبوتات عليها تم غلق الصفحة البديلة، ووجهت رسالة عاجلة إلى وزارة الداخلية بالإفراج عن المقبوض عليها بتهمة شاومينج، واضاف أن شاومينج مش موجود فى مصر، ومصر وحشته أوى، ولن يتغير الفساد إلا بتغيير المنظومة التعليمية.

 

قامت شاومينج بوضع صورة من إمتحان التربية الوطنية لطلاب الثانوية العامة، واعلنت انه امتحان وزارة التربية والتعليم لكى تضلل الطلاب عن الإمتحان الأصلى المقرر غدا الخميس.

ورقة اسئلة واجابة امتحان الإحصاء 2016:

امتحان الاحصا

 

 

 

 

 

اجابة السؤال الاول

اجابة السؤال الثانى احصا

السؤال الثالث احصا

السؤال الرابع احصا

باقى الرابع احصا

نشرت بعض صفحات مواقع التواصل الإجتماعى صورة لإمتحان التربية الوطنية المقرر أداءه غدا الخميس مع إمتحان الإحصاء، وكانت صورة الإمتحان يحمل لعام 2016، وقالت تلك الصفحات المزيفة للغش على الطلاب إجابة هذا الإمتحان قبل أن تجدوه غدا، ولكن كشفت وزارة التربية والتعليم أن الإمتحان المنتشر غير صحيح وليس له علاقة بإمتحان غدا من التربية الوطنية، وعلى الطلاب التركيز فى مراجعة كافة أجزاء المنهج وعدم تركيز فكرهم فى أسئلة بعينها.

وأضافت وزارة التربية والتعليم أنها وضعت آليات مكثفة لمكافحة الغش وأن الإمتحانات لا يتم تسريبها بعد تلك اللحظة، ويتم إلغاء إمتحان الطالب الذى إجابته تتطابق نموذج إجابة الوزارة، حيث قامت صفحة شاومينج على الفيس بنشر إمتحان التربية الدينية والذى بدوره تم إلغاءه فى الحال، وتم تسريب إمتحان اللغة العربية بعد دخول الطلاب اللجان بساعة، وكذلك نفس الحوار حدث مع إمتحان اللغة الإنجليزية.

نموذج إجابة إمتحان التربية الوطنية:

وسيعلن لكم موقع صوت الحرية إجابات إمتحان التربية الوطنية عقب أداءه غدا الخميس بعد الساعة الثانية عشر ظهرا سيتم نزول إجابات أسئلة إمتحان التربية الوطنية بالتدريج بمجرد الإجابة عنها من قبل أساتذة متخصصين فى المواد، وليس بإمكاننا أن نساعد الطلاب على الغش وتضييع مجهود طلاب ينحتون طوال العام ليأتى أحد المهملين يتفوق عليهم، ونطمئن الطلاب وأولياء الأمور أنه ليس بعد هذا اليوم تسريبات فالوزارة تعمل جاهدة على منع الغش بشتى الطرق، وتم إغلاق صفحة شاومينج على الفيسبوك.

امتحان الوطنية
امتحان الوطنية

 

اجابة امتحان الوطنية 2016
اجابة امتحان الوطنية 2016

شاهد أيضاً

وزارة التربية السورية نتائج البكالوريا 2017 الدورة الثانية التكميلية

موقع “وزارة التربية السورية” نتائج البكالوريا الدورة التكميلية الثانية 2017 كل فروع الثانوية

أعلنت الصفحة الرسمية لموقع وزارة التربية السورية، حيث أكدت إصدار نتائج البكالوريا في سوريا 2017 …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *