الرئيسية / التعليم / الآن نتيجة الشهادة الاعدادية اسيوط 2016 محافظة السويس البوابة الإلكترونية لموقع وزارة التربية والتعليم
نتيجة الشهادة الاعدادية 2016
نتيجة الشهادة الاعدادية 2016

الآن نتيجة الشهادة الاعدادية اسيوط 2016 محافظة السويس البوابة الإلكترونية لموقع وزارة التربية والتعليم

اعتمد المهندس ياسر الدسوقي محافظ أسيوط نتيجة الشهادة الاعدادية 2016 الترم الثاني برقم الجلوس، ونشرت مديرية التربية والتعليم بأسيوط بالتعاون مع البوابة الالكترونية للمحافظة صور لوحة شرف أوائل الطلاب بأرقام الجلوس لجميع اللإدارات التعليمية.

ننشر لكم نتيجة الشهادة الاعدادية بمحافظة سوهاج والتى ظهرت منذ دقائق حسب ما ذكرناه لكم ويمكن لجميع الطلاب الاستعلام اون لاين عن نتيجته فى اعدادية سوهاج عن طريق رقم جلوس الطالب ويحصل على النتيجة حسب القطاعات الثلاث سوهاج، جرجا، طهطا.

أعلنت مصادر من داخل مديرية التربية والتعليم بسوهاج ان اعتماد نتيجة الشهادة الاعدادية اليوم الخميس الموافق 9/6/2016 وذلك بعد تأخر إعلانها مع باقى المحافظات قبل دخول شهر رمضان، كما إعلنت مديرية السويس أن نتائج الشهادتين الإبتدائية والإعدادية سيكون السبت، ويتابع معكم موقع صوت الحرية إعلان لكم تلك النتائج فور اعتمادها مباشرة.

ويهتم الطلاب بوجود لينك للاستعلام عن نتائج الشهادة الإعدادية، وحرصا منا سوف نقدم لكم متابعة وتغطية لمحافظتك فور اعتماد النتائج بها ونشرها من قبل وزارة التربية والتعليم لتتمكن مباشرة من الإستعلام عن نتيجتك فى التو واللحظة.

نتيجة الشهادة الاعدادية بسوهاج: ظهرت الآن

نرصد معكم خلال الساعات القادمة إعلان نتيجة الصف الثالث الاعدادى لمحافظة سوهاج، والتى طال الإنتظار بها لجميع الطلاب، وهم يبحثون ويترقبون إعلان نتائج إعدادية سوهاج، وسيتم توفير لكم نسبة النجاح والأوائل على المحافظة وكذلك الاستعلام المباشرة لنتائج الشهادة الاعدادية من خلال موقع اليوم السابع، وبوابة فيتو، على صوت الحرية.

نحن فى إنتظار اعتمادها من قبل الدكتور أيمن عبد المنعم، محافظ سوهاج، خلال الدقائق القادمة..

ظهرت حالا

http://sohagportal.somee.com/

نتائج الشهادتين الإبتدائية والإعدادية بالسويس:

أعلنت مديرية التربية والتعليم بالسويس أن نسبة النجاح فى الشهادة الابتدائية بها وصل إلى 90%، بينما نتيجة الشهادة الاعدادية بلغت 70%، وسوف تعلن المديرية عن النتائج صباح السبت الموافق 11/6/2016، وتنشرها على الموقع الإلكترونى لها بعد اعتمادها من اللواء أحمد الهياتمى، محافظ السويس، فضلا عن إعلان الأوائل على الإبتدائية وافعدادية مساء الجمعه.

وتقدم الدكتور عبد الحافظ وحيد، وكيل أول وزارة التربية والتعليم بالشكر إلى المنظومة التعليمية بمحافظة السويس والقائمين على العمل بها لانجاز تلك المهمة ويهنئهم بانتهاء العام الدراسي وحلول شهر رمضان المبارك.

وعلى الطلاب وأولياء الأمور ترقبوا موقع “صوت الحرية” السبت وننشر لكم نتائج اعدادية وابتدائية السويس عن طريق رقم الجلوس فقط فتابعونا وانتظرونا..

نتيجة الصف الثالث الاعدادى محافظة قنا:

نتابع معكم أجدد الأخبار حول إعتماد نتيجة الشهادة الإعدادية لمحافظة قنا والتى لم تظهر حتى تلك اللحظة، ولكن هناك توقعات قوية بإن يتم ظهورها فى الساعات المقبلة، خاصة مع إنتهاء جميع الأعمال الخاصة بالكنترول من تصحيح ومراجعة ورصد، ولم يبقى سوى علامة المحافظ لاعتمادها وسوف يتم نشرها على البوابة الإلكترونية لمحافظة قنا.

ويتم توفير لكم لينك النتائج أو الاستعلام المباشر برقم الجلوس على موقع صوت الحرية بعد قليل.

شاهد أيضاً

وزارة التربية السورية نتائج البكالوريا 2017 الدورة الثانية التكميلية

موقع “وزارة التربية السورية” نتائج البكالوريا الدورة التكميلية الثانية 2017 كل فروع الثانوية

أعلنت الصفحة الرسمية لموقع وزارة التربية السورية، حيث أكدت إصدار نتائج البكالوريا في سوريا 2017 …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *