الرئيسية / اخبار مصرية / ننشر ورقة أسئلة وإجابة امتحان الكيمياء ثانوية عامة 2016 بالنموذج الموثوق من وزارة التربية والتعليم كامل

ننشر ورقة أسئلة وإجابة امتحان الكيمياء ثانوية عامة 2016 بالنموذج الموثوق من وزارة التربية والتعليم كامل

انتهى على خير امتحان مادة الكيمياء 2016، على الرغم من وجود بعض الشكاوي من صعوبة الأسئلة، وعبر صوت الحرية ننشر نموذج اجابة امتحان الكيمياء للثانوية العامة للاستدلال بها، خاصة فى ظل بكاء بعض الطلاب من عدم معرفة الإجابات الصحيحة.

نوفر لكم ورقة إمتحان الكيمياء المتداولة من ثورة التعليم الفاشل على الإنترنت، وفور توافر الإجابات النموذجية سيتم وضعها لجميع الطلاب للاطلاع على نموذج الوزارة فى حل إمتحان مادة الكيمياء اليوم.

قامت بعض الصفحات بنشر ورقة أسئلة إمتحان الكيمياء بعد دخول الطلاب اللجان بربع ساعة فقط، وتم تداول الإمتحان على مواقع التواصل الإجتماعى من قبل ذوى طلاب الثانوية العامة.

يؤدى آلاف الطلاب بالثانوية العامة إمتحانات الشهادة الثانوية لمادة الكيمياء للشعبة العلمية غدا الخميس الموافق 16 يونيو 2016، وذلك للأسبوع الثانى من إمتحانات الثانوية العامة فى مصر، وكان معكم موقع “صوت الحرية” ليضع للطلاب الأساس فى الإجابات الصحيحة التى وردت فى إمتحانات الوزارة لعام 2016، ومازالنا نكمل تقديم الإجابات النموذجية لأسئلة الإمتحانات بمجرد انتهاء الطلاب من تأدية الإمتحان داخل لجنته المخصصة.

وتتمكن لأول مرة فى التاريخ وزارة التربية والتعليم المصرية على القضاء على ظاهرة الغش التى إنتشرت على شاومينج منذ ثلاث سنوات، وقامت بتسريب الإمتحانات بعد دخول الطلاب اللجان، وتنشر إجابات نموذجية من وزارة التربية والتعليم، وهناك بعض الطلاب من خلال واسئله المتعددة الدخول إلى تلك الصفحات والتعرف على الإجابات ونقلها فى ورقة إجابتهم، وبذلك ظلم شاومينج طلاب كثيرون، ولكن أنتهت وزارة التربية والتعليم على تلك المهزلة ووقف نزيف التسريبات، وتمكنت من القبض على الأساس فى التسريب بالثانوية العامة.

إجابة إمتحان مادة الكيمياء 2016:

لذلك نظل معكم بالطريقة الصحيحة والتى تحتم علينا أن نضع لكم الإجابات بعد إنتهاء الطلاب من إمتحان الكيمياء علمى للنظام الحديث، ونتناول معكم جميع الأسئلة التى وردت فى الإمتحان المقرر غدا فى تمام الساعة التاسعة صباحاً، ليتعرف كل طالب على مواضع الإجابة الصح والخطأ ويقدر درجته بنفسه.

انتظرونا على موقع “صوت الحرية” لنوفر لكم الإجابة النموذجية لإمتحان الكيمياء للثانوية العامة بمصر.

أمتحان الكيمياء 2016

تابع رابع كيمياء

السؤال الرابعنموذج اجابة امتحان الكيمياء

ألسؤال الاول

السؤال الثانى كامل

ألاول كيمياء

الثانى اجابة سالسؤال الثالث كيمياء

السؤال الخامس

التوقعات المرئية والمراجعة النهائية فى مادة الكيمياء:

تبقى ساعات قليلة تفصل الطلاب عن أداء إمتحان الكيمياء غدا، لذلك قم بمراجعة سريعة على تلك الأسئلة الهامة المنشورة على جريدة الجمهورية لمرجعة ليلة الإمتحان

مراجعة ليلة الإمتحان الكيمياء1مراجعة ليلة الإمتحان الكيمياء12مراجعة ليلة الإمتحان الكيمياء11مراجعة ليلة الإمتحان الكيمياء10مراجعة ليلة الإمتحان الكيمياء9مراجعة ليلة الإمتحان الكيمياء8مراجعة ليلة الإمتحان الكيمياء7مراجعة ليلة الإمتحان الكيمياء6مراجعة ليلة الإمتحان الكيمياء5مراجعة ليلة الإمتحان الكيمياء4مراجعة ليلة الإمتحان الكيمياء3مراجعة ليلة الإمتحان الكيمياء2

شاهد أيضاً

نتيجة الكراسة الزرقاء 2017 “بنك الاسكان والتعمير” البحث عن أسماء المقبولين بشقق الاسكان الاجتماعى

أخيرا يعلن لكم موقع “صوت الحرية” عن إعلان نتيجة شقق الكراسات الزرقاء من بنك الإسكان …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *