الرئيسية / التعليم / بالصور.. اجابة حل امتحان الفلسفة والمنطق 2016 للثانوية العامة الآن من السؤال الأول للأخير “ثورة التعليم الفاسد”
شاومينج بيغشش فلسلفة
شاومينج بيغشش فلسلفة

بالصور.. اجابة حل امتحان الفلسفة والمنطق 2016 للثانوية العامة الآن من السؤال الأول للأخير “ثورة التعليم الفاسد”

ننشر لكم إجابة نموذجية لأسئلة إمتحان مادة الفلسفة والمنطق التى وردت فى إمتحان اليوم لطلاب الثانوية العامة ونتناول معكم الآن إجابات على جميع الأسئلة فى المنطق اليوم.

قامت بعض اللجان والتى تم كشف مصدرها بتسريب إمتحان الفلسفة والمنطق صباح اليوم الخميس عقب انطلاق الإمتحان مباشرة، ولكن تم السيطرة عليها وحذف من مواقع الإنترنت التى قامت بنشرها، ونتابع معكم بعد إنتهاء الإمتحان الإجابات على أسئلة مادة الفلسفة والمنطق اليوم.

إنتشرت بعض الأسئلة على مواقع التواصل الإجتماعى يتزعم البعض أنها تخص إمتحان الفلسلفة والمنطق المقرر على طلبة الثانوية العامة غداً الخميس، ويقول من يتناقلوا تلك الأخبار أن شاومينج قام بتسريب الإمتحان للطلاب، ولكن وزارة التربية والتعليم تنفى تمامً أن تلك الأسئلة تخص إمتحان الغد من الفلسفة للثانوية العامة.

ولم يعد شاومينج مجددا لتسريب الإمتحانات، ولكنه أعلن منذ عدة أيام وقبل أداء الطلاب إمتحان الفيزياء والإحصاء أنه لن يقوم بوضع تسريبات وقد حققه هدفه من وزارة التربية والتعليم، ياتى هذا التصريح عقب قيام الوزارة بالقبض على المتهمين فى التسريبات وتغريمهم بغرامة كبيرة نظرا لفعلتهم البشعة.

وكانت وزارة التربية والتعليم ألغت إمتحان مادة التربية الدينية نظرا لتسريبه قبل بدء اللجنة، واستمرت فى أداء الإمتحانات التى يتم نشرها على صفحات التواصل الإجتماعى بعد بدء اللجان، حيث أن الطلاب لن يتمكنوا من الوصول إلى الإجابات عبر الإنترنت من داخل اللجان.

وننفى لكم أى تسريبات حيث أن الأسئلة المنتشرة لا علاقة لها بإمتحان الفلسفة المقرر غدا الخميس على الشعبة الأدبية لطلبة الثانوية العامة، وعلى الطلاب إلتزام مراجعة كافة أجزاء المنهج لأن أى تسريب للإمتحان قبل ميعاده سيتم تبديله فورا.

وننتظر معكم عقب إنتهاء الطلاب من اللجنة لننشر لكم الإجابات النموذجية المقررة من وزارة التربية والتعليم ليتعرف كل طالب على الجزئيات التى اختلف فى الإجابة بها ويقدر الدرجات لنفسه، تابعونا وبالتوفيق للجميع.

السؤال الثانى منطق
السؤال الثانى منطق
السؤال الرابع منطق 1
السؤال الرابع منطق 1
السؤال الرابع منطق 2
السؤال الرابع منطق 2

شاهد أيضاً

وزارة التربية السورية نتائج البكالوريا 2017 الدورة الثانية التكميلية

موقع “وزارة التربية السورية” نتائج البكالوريا الدورة التكميلية الثانية 2017 كل فروع الثانوية

أعلنت الصفحة الرسمية لموقع وزارة التربية السورية، حيث أكدت إصدار نتائج البكالوريا في سوريا 2017 …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *