الرئيسية / التعليم / نتيجة الدبلومات الفنية 2016 الصناعية، التجارية، الزراعية الدور الثاني ملاحق كمان ساعات
نتيجة الدبلومات الفنية 2016 دور ثاني
نتيجة الدبلومات الفنية 2016 دور ثاني

نتيجة الدبلومات الفنية 2016 الصناعية، التجارية، الزراعية الدور الثاني ملاحق كمان ساعات

نعلن لكم على متابعة نتيجة الدبلومات الفنية الدور الثاني 2016 المترقب ظهورها نهاية الشهر الجارى بجميع المحافظات، ستكون هناك تغطيىة على ظهورها بمحافظة القاهرة برقم جلوس الطالب فقط.

كشفت مصادر خاصة ل”صوت الحرية” عن إعلان نتيجة الدبلومات الفنية بالأسبوع المقبل، حيث جارى رصدها ليتم إعتمادها فى حال الإنتهاء منها ونحن بصدد نشرها لكم فى ساعة ظهورها.

نتابع معكم على مدار الساعة “نتيجة الدبلومات الفنية 2016” الدور الثاني الملاحق والتى يتم صدورها خلال شهر يونيو ولذلك سيكون فى إعتبارنا الأول إعلان النتائج للطلاب فور اعتمادها مباشرة مع لوحة شرف للأوائل على الجمهورية.

سيتم الإعلان عن نتائج الدبلومات الفنية خلال الشهر الجاري، وسيتم تغطية كبيرة لإتمام إعلان نتائج الدبلوم الفني بجميع المدارس على مستوى الجمهورية من القاهرة وحتى أسوان ويتم توفير أكثر من رابط للاطلاع على النتائج.

يترقب طلاب شهادة دبلوم التعليم الفني ظهور نتائج الإمتحانات لهذا العام، والتى أصبح صدورها فى القريب العاجل لجميع الشعب الفنية الصناعية والتجارية والزراعية والفندقية، وسوف ننشر لكم الموعد المرتقب من طلبة الدبلومات الفنية لإتمام إعتماد نتيجة الشهادة الثانوية الفنية من قبل وزير التربية والتعليم ووضعها على بوابة التعليم الفنى وموقع اليوم السابع.

موعد نتيجة الدبلومات الفنية:

أكدت مصادر بداخل وزارة التعليم الفنى أن إعلان نتائج الدبلومات الفنية الدور الثاني 2016 سيكون نهاية الشهر الجارى فى 28 يونيو، حيث جرت العادة من الأعوام السابقة بأن تكون نتيجة الدبلومات الفنية فى 1 يوليو، ولكن تم تأجيلها بالعام الماضى عقب حدوث حالة الإغتيالات، وتكون الوزارة عند موعدها إلا فى حالة استجداد أخبار فى الأمر وتأجيلها إلى بعد عيد الفطر.

ويتابع معكم موقع “صوت الحرية” الأخبار أول بأول حيث يستطلع الطلاب على موعد اعتماد نتيجة الدبلومات الفنية بنظاميها الثلاث سنوات والخمس سنوات، ونترقب لكم مايستجد لنا من أخبار حتى ننقلها لكم فى اللحظة فوراً.

ولقد أدى طلبة وطالبات الدبلومات الفنية الإمتحانات من الفترة مابين 21 مايو وحتى 2 يونيو للشعبة الزراعية والفندقية، وانتهى الطلاب من أداء الإمتحانات العملية والجميع بإنتظار نتيجة شهادة الدبلومات الفنية فى القريب العاجل.

وتجرى بداخل 30 لجنة موزعين على مستوى الجمهورية تصحيح إمتحانات الدبلومات الفنية للعام الحالى 2016 الدور الثاني الملاحق، ثم يتم رصدها ورفعها على الانترنت، وبمجرد أن نعلن لكم عن المؤتمر الصحفى لإعلان أوائل الدبلومات الفنية على مستوى الجمهورية، بعدها مباشرة بساعات يتم وضعها على الموقع الالكترونى لوزارة التربية والتعليم.

شاهد أيضاً

وزارة التربية السورية نتائج البكالوريا 2017 الدورة الثانية التكميلية

موقع “وزارة التربية السورية” نتائج البكالوريا الدورة التكميلية الثانية 2017 كل فروع الثانوية

أعلنت الصفحة الرسمية لموقع وزارة التربية السورية، حيث أكدت إصدار نتائج البكالوريا في سوريا 2017 …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *