الرئيسية / التعليم / وزيرة التربية الوطنية تنشر نتائج BEM‬ شهادة التعليم المتوسط 2016 الآن
نتائج شهادة التعليم المتوسط 2016

وزيرة التربية الوطنية تنشر نتائج BEM‬ شهادة التعليم المتوسط 2016 الآن

نشرت وزارة التربية الوطنية الجزائرية منذ ساعة برقم التسجيل للعام الدراسي 2016، حيث ظهرت نتائج شهادة التعليم المتوسط الساعة العاشرة صباحا بتوقيت الجزائر، وأكدت الوزارة أن هناك الكثير من الصفحات الالكترونية المزيفة الغير تابعة لنا.

يتم الإعلان عن نتائج شهادة التعليم المتوسط بالجزائر اليوم الجمعة على موقع وزارة التربية والتعليم الوطنية لجميع ولايات الجزائر، ولقد صرحت الوزيرة بأن النتائج ستصبح موجودة على الموقع بعد الثانية ظهراً ولن يتم إعلانها قبل هذا الموعد المحدد لصدورها.

وهذا الموعد تم تحديده مسبقاً من قبل وزارة التربية والتعليم، حيث خضعت فى الفترة الماضية لمصححات كراسات إجابات الطلاب ثم رصدها ونقلها على الحاسوب ليتم رفعها على الموقع الخاص بالبيام واستظهار فى اللحظة المحددة.

أصبحت نتائج البيام حديث الساعة على المواقع ونشطاء التواصل الإجتماعى، وترقبات شديدة من الطلاب وأولياء الأمور لصدور BEM بالجزائر، وسيكون حصولكم على النتائج عن طريق كتابة رقم التسجيل والحصول عليها فى الحال فور توافرها على موقع البيام للتعليم المتوسط.

نرصد لكم لحظة بلحظة إعلان نتائج شهادة التعليم المتوسط 2016 على قناة الديوان الوطني للإمتحانات والمسابقات فى تمام الساعة الثانية ليتم إخباركم فور تواجدها بالموقع، حيث أن الموقع يخضع للصيانة حاليا من أجل استقباله لكل هذا العدد الكبير من الطلاب بالتعليم المتوسط.

نتائج شهادة التعليم المتوسط:

اليوم الجمعة 17 جوان هو المقرر لإعلان نتائج شهادات المتوسط بالجزائر ولجميع الولايات ابتداء من ولاية ادرار، تلمسان،قسنطينة، تندوف، الشلف، تيارت، المدية، تيمسلت، الأغواط، مستغام، بسكرة، بشاى، البليدة، معسكر، سكيكدة.

وينشر لكم موقع “صوت الحرية” نتائج البيام من الموقع الرسمي الخاص بها لصدور نتائج شهادة التعليم المتوسط على هذا الرابطhttp://bem.onec.dz/

شاهد أيضاً

وزارة التربية السورية نتائج البكالوريا 2017 الدورة الثانية التكميلية

موقع “وزارة التربية السورية” نتائج البكالوريا الدورة التكميلية الثانية 2017 كل فروع الثانوية

أعلنت الصفحة الرسمية لموقع وزارة التربية السورية، حيث أكدت إصدار نتائج البكالوريا في سوريا 2017 …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *