الرئيسية / اخبار مصرية / بالصور الآن.. مسابقة وظائف الشهر العقارى 2016 من وزارة العدل اليوم السبت 18/6/2016 والمؤهلات المطلوبة الأوراق وطريقة التقديم

بالصور الآن.. مسابقة وظائف الشهر العقارى 2016 من وزارة العدل اليوم السبت 18/6/2016 والمؤهلات المطلوبة الأوراق وطريقة التقديم

نوفر لكل مايبحث عن وظائف العدل المقدمة من مصلحة الشهر العقارى المصرى كافة الشروط اللازمة لتلك الوظائف الخالية على مستوى المحافظات للعمل بها، وتوفر فرصة كبيرة للخريجين للحصول على تلك الفرصة والدخول فى المسابقة والمنافسة عليها.

ننشر لكم وظائف وزارة العدل من خلال الشهر العقارى والتوثيق المنشورة اليوم السبت بجريدة الأخبار، ونتناول معكم كل ما يخص المسابقة المعلن عنها لعام 2016 فى 13 رمضان والفترة المحددة للتقديم وقبول الأوراق والمستندات، وماهى أهم الوظائف الشاغرة بمصلحة الشهر العقارى والتى تناسب مؤهلك للعمل بها.

وظائف وزارة العدل الخالية:

تعلن مصلحة الشهر العقارى عن طلبها لعمل 300 شخص على وظيفة باحث ثالث قانون وذلك للحاصلين على الحقوق والشريعة من دفعة 2006 وحتى 2013، و200 باحث ثالث تمويل ومحاسبة من الحاصلين على بكالوريوس تجارة وشعبة محاسبة.

وتستكمل وزارة العدل الوظائف المعلن عنها بعدد 10 باحث تنمية إدارية من المترجمين خريجي الألسن وكليات الترجمه وما بعادلها من دفعة 2006 وحتى 2013، وتحتاج عدد 50 مؤهل عال مناسب لشغل وظيفة باحث ثالث تنمية إدارية.

وتعلن الشهر العقاري عن توافر وظائف للدبلومات الفنية للعمل بها عدد 75 وظيفة من معهد اعداد الفنيين التجاريين ومعهد صيارف ودبلوم ثانوى تجارى، وعدد 750 كاتب رابع من الحاصلين على الدبلومات الفنية بشرط دفعة 2006 وحتى 2013.

ويتوافر أماكن خالية للعمل للسائقين على الدرجة السادسة بعدد 10 حرفي مساعد، وعدد 250 معاون خدمة من الحاصلين على شهادة محو الأمية والأبتدائية، ويمكن لذوى الإحتياجات الخاصة التقدم لأى وظيفة وتخصص نسبة 50%.

الشروط المطلوبة للتقديم:

لا يقل سن المتقدم عن 18 سنة يكون من الدفعات 2006 وحتى 2013، ويحصل على ايصال محتوم من المكتب الذى يقدم به طلب الوظيفة، سيتم التقديم لمدة عشر أيام من نزول الإعلان 18/6/2016.

سيتم التقديم عن طريق سحب نموذج الوظيفة من مكتب الشهر العقاري والتوثيق الخاضع لمحافظتك وتقديم الأوراق المطلوبة مقابل خمسة جنيهات.

ويكون التعيين بناء على الإختبارات التى تقع بين المتقدمين للمفاضلة بينهم وإختيار الأعلى فى الدرجات وفى حالة التساوى يتم أخذ الأكبر سناً على أن يتم تحديد المواعيد فى وقت لاحق.

الأوراق المطلوبة للتعيين:

1- صورة (شهادة الميلاد، البطاقة الشخصية، شهادة البكالوريوس أو المؤهل الدراسي، صورة شخصية عدد (2)، شهادة الخدمة العسكرية أو الإعفاء منها والخدمة العامة للبنات.

2- أصل الحالة جنائية من الشهر العقاري.

ننشر لكم صورة الإعلان المنشور اليوم السبت من مصلحة الشهر العقاري والتوثيق مصر.

مسابقة الشهر العقاري

شاهد أيضاً

نتيجة الكراسة الزرقاء 2017 “بنك الاسكان والتعمير” البحث عن أسماء المقبولين بشقق الاسكان الاجتماعى

أخيرا يعلن لكم موقع “صوت الحرية” عن إعلان نتيجة شقق الكراسات الزرقاء من بنك الإسكان …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *