الرئيسية / اخبار مصرية / ننشر تفاصيل مسابقة وظائف الشهر العقارى 2016 “وزارة العدل” التخصصية والحرفية والمعاونة
مسابقة وظائف الشهر العقاري 2016
مسابقة وظائف الشهر العقاري 2016

ننشر تفاصيل مسابقة وظائف الشهر العقارى 2016 “وزارة العدل” التخصصية والحرفية والمعاونة

يمكن لجميع المؤهلات التقديم فى وظائف مصلحة الشهر العقارى المتسمرة قبل إنتهاء الفترة المحدد لها فى جميع محافظات الجمهورية، وشملت مسابقة العدل كافة المؤهلات وفئات متعددة للعمل بها بدءا من البكالوريوس وحتى شهادة لاتعليم.

ننشر الإعلان رقم 1 لعام 2016 الخاص بـ وظائف الشهر العقاري 2016، مسابقة رسمية أعلنتها وزارة العدل قبل أيام لخريجي كليات الحقوق والشريعة والقانون والتجارة، والدبلومات وبعض الحرف المهنية الأخري، سننشر لكم صورة الإعلان للإستدلال بها.

أعلن الشهر العقاري عن عدد كبير من الوظائف التخصصية والمهنية والمعاونة، وحيث يجري التعيين في الوظائف المعلن عنها وفقا للقانون رقم 5 لسنة 1964 الخاص بتظيم مصلحة الشهر العقاري والتوثيق، وتتضمن الوظائف المعلنة عنها عدد كبير من الفرص لخريجي كليات الحقوق بجميع الجامعات المصرية للعمل في وظيفة باحث قانوني ثالث بالمجموعة النوعية التخصصية لوظائف القانون لحاملي شهادة الليسانس في الحقوق من جميع الجامعات المصرية من الدفعات من بين خريجي عام 2006 م و خريجي عام 2016 م.

وتشمل الوظائف المعلن عنها عدد 300 وظيفة للحاصلين على ليسانس الحقوق من الجامعات المصرية للعمل في وظائف باحث قانوني من الدرجة الثالثة التخصصية، وعدد 200 وظيفة تخصصية من الحاصلين على بكالوريوس التجارة شعبة المحاسبة أو ما يعادلها من جميع الجامعات المصرية من خريجي دفعات بين عام 2006 م – عام 2013 م.

وتتضمن وظائف مصلحة الشهر العقاري والتوثيق المعلن عنها أيضا الإعلان عن تعيين عدد (10 ) من خريجي أقسام اللغات الإنجليزية والفرنسية من الجامعات المصرية في وظائف الدرجة الثالثة التخصصية للعمل بقطاعات الترجمة بمصلحة الشهر العقاري والتوثيق.

وبالإضافة إلى ذلك تشمل الوظائف المعلن عنها أيضا وبالنسبة لوظائف الدرجة الرابعة الفنية فقد شملت الوظائف المعلن عنها أيضا عدد 75 من الحاصلين على دبلوم معهد إعداد الفنيين التجاريين ومعهد الصيارفة ودبلوم المدارس الثانوية التجارية من دفعات سنة 2006 م وحتى دفعات سنة 2013 م.

بالإضافة إلى عدد 750 وظيفة كاتب رابع من الدرجة الرابعة المكتبية وعدد 250 معاون خدمة من الدرجة السادسة و10 وظائف حرفية لمساعد تجليد من الحاصلين على شعادة الابتدائية او شهادة محو الأمية.

وظائف الشهر العقاري

شاهد أيضاً

نتيجة الكراسة الزرقاء 2017 “بنك الاسكان والتعمير” البحث عن أسماء المقبولين بشقق الاسكان الاجتماعى

أخيرا يعلن لكم موقع “صوت الحرية” عن إعلان نتيجة شقق الكراسات الزرقاء من بنك الإسكان …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *