الرئيسية / التعليم / نموذج اجابة امتحان الاحياء 2016 متابعة جدول امتحانات الثانوية العامة ٢٠١٦ كل الأسئلة
امتحان الاحياء 2016
امتحان الاحياء 2016

نموذج اجابة امتحان الاحياء 2016 متابعة جدول امتحانات الثانوية العامة ٢٠١٦ كل الأسئلة

ننشر نموذج اجابة امتحان الاحياء 2016 كامل لجميع الأسئلة التى وردت صباح اليوم داخل اللجنة، ولم يشتكي عدد كبير من طلاب الثانوية العامة من صعوبة اسئلة البيولوجي، ومازالت غرفة العمليات تتلقى الاتصالات والشكاوى من طلاب الصف الثالث الثانوي ومن أولياء الأمور.

قام نشطاء الفيسبوك بتداول ورقة أسئلة إمتحان الأحياء 2016 الذى يؤديه طلاب الثانوية العامة بداخل اللجان الآن، واحتوت الصفحة على السؤال الرابع صورة غير واضحة للإمتحان والتى تم تسريبها بواسطة طالب من إحدى اللجان وقام بتصوريها ورفعها على الأنترنت لإمتحان الأحياء، وننتظر وضع الإجابات لرفعها مباشرة.

بدأ طلاب الثانوية العامة فى الساعات المبكرة من اليوم الثلاثاء بمحاولة معرفة ورقة أسئلة إمتحان الأحياء للثانوية العامة، حيث تقوم بعض المواقع بتسريب صورة من الإمتحان قبل انطلاق اللجنة وبأقصى تقدير بعد بدء اللجنة بخمس دقائق فقط كما حدث مع إمتحان التفاضل والتكامل لطلبة علمى رياضيات.

وقامت صفحة ثورة التعليم الفاسد بوضع دعاء الإمتحان للطلبة، كما تبين أن صاحب البيدج هو طالب ولكنه من الطلاب الفاشلين الذين يحاولون نشر صورة الإمتحان التى حصولا عليها لجميع الطلاب حتى ينتقموا من الطلاب المذاكرين طوال العام، ويعلقوا فشلهم على وزارة التربية والتعليم، وتابعت الصفحة بأنها تقوم بتنزيل إمتحان الأحياء للثانوية العامة بعد قليل بمجرد معرفة عدد المتواجدين على البيدج الآن.

اجابة امتحان الاحياء 2016:

يؤدى اليوم الثلاثاء 21 يونيو طلبة الثانوية العامة إمتحانات على جميع الأقسام من الأحياء والجغرافيا لطلبة أدبي والإستاتيكا لشعبة رياضيات 2، ولذلك سنوفر لكم الإجابات النموذجية على الإمتحان فور إنتهاء الوقت المخصص له، حيث ينتهى إمتحان الأحياء عند الساعة الثانية عشر ظهرا وإمتحان الإستاتيكا قبله بساعة فقط.

يمكن أن تجد الإجابات النموذجية لإمتحان الإحياء المسرب وكذلك نموذج وزارة التربية والتعليم لجميع الأسئلة الوادرة اليوم بإمتحان الأحياء 2016 التى يتم تسريبها على صفحات التواصل الإجتماعى.

كما أعلنت وزارة التربية والتعليم سيتم إلغاء إمتحانات الطلاب لمن تكون إجاباتهم مطابقة لنموذج الوزارة، حيث يتأكدوا أنهم قاموا بوضع نفس الإجابات المسربة وأنهم من الطلاب الغشاشون فى إمتحان الأحياء اليوم.

biology 1biology 2biology 3biology 4biology 5

شاهد أيضاً

وزارة التربية السورية نتائج البكالوريا 2017 الدورة الثانية التكميلية

موقع “وزارة التربية السورية” نتائج البكالوريا الدورة التكميلية الثانية 2017 كل فروع الثانوية

أعلنت الصفحة الرسمية لموقع وزارة التربية السورية، حيث أكدت إصدار نتائج البكالوريا في سوريا 2017 …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *