الرئيسية / التعليم / تسريب امتحان الاحياء 2016 لطلبة الثانوية العامة على صفحات الفيسبوك
صورة أرشيفية لطلاب يؤدون امتحانات الثانوية العامة

تسريب امتحان الاحياء 2016 لطلبة الثانوية العامة على صفحات الفيسبوك

لا يزال لغز تسريب امتحانات الثانوية العامة قائما وبقوة بعد استمرار تسريب امتحان الاحياء 2016 لطلبة الثانوية العامة على صفحات الفيسبوك.

واستمر تسريب الامتحانات على صفحات التواصل الاجتماعي ” فيس بوك ” على الرغم القبض على من يعتقد على نطاق واسع انه مسئول عن صفحة تسريب امتحانات الثانوية العامة عبر صفحة الفيس البوك الشهيرة باسم ” صفحة شاومينج بيغششثانويةعامة على شبكة التواصل الاجتماعي ” فيس بوك “، واتهام القائم على الصفحة بتسريب الامتحانات.

وهذه المرة أعلنت صفحة جديدة مسئوليتها عن التسريبات الأخيرة ومن بينها تسريب امتحان الأحياء لطلبة الشعبة العلمية للثانوية العامة لسنة 2016 على صفحات الفيس بوك ، وأعلن القائمون المجهولون على الصفحة أن اسمها هو ” الثورة على نظام التعليم الفاسد “.

ولم تقتصر تسريبات امتحان مادة الأحياء على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك فحسب ، بل أن شهود نقلوا عن طلاب قولهم إنهم وجدوا إجابات لعدد من الأسئلة من الامتحان مدونة على مقاعد ومناضد لجان الامتحان عن دخول الطلاب للجان في الصباح وهو ما يثير أكثر من سؤال جديد حول الجهة أو الشخص الذي يقف وراء تسريب امتحانات شهادة الثانوية العامة لهذا العام في ظاهرة غريبة لم تحدث بهذا الشكل من قبل في تاريخ امتحانات الثانوية العامة المصرية.

شاهد أيضاً

وزارة التربية السورية نتائج البكالوريا 2017 الدورة الثانية التكميلية

موقع “وزارة التربية السورية” نتائج البكالوريا الدورة التكميلية الثانية 2017 كل فروع الثانوية

أعلنت الصفحة الرسمية لموقع وزارة التربية السورية، حيث أكدت إصدار نتائج البكالوريا في سوريا 2017 …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *