الرئيسية / التعليم / نتائج الثالث متوسط 2016 العراق السومرية نيوز “الدور الثالث” وزارة التربية والتعليم

نتائج الثالث متوسط 2016 العراق السومرية نيوز “الدور الثالث” وزارة التربية والتعليم

ننشر لكم معرفة نتائج الثالث المتوسط الدور الثالث 2016 العراق فى المحافظات التى تم ظهورها اليوم من كركوك، ميسان، الديوانية ويمكن الآن تحميلها وبلك سهولة أمام الطلاب من خلال السومرية نيوز وحمل واعرف حالا.

أعلنت محافظة كركوك عن نتائج الصف الثالث المتوسط للدور الثالث بها اليوم الأربعاء 22 حزيران عقب صلاة الظهر، حيث تم صدور النتائج عبر الموقع الرسمي لموقع وزارة التربية العراقية وعلى السومرية نيوز ليتم تحميلها ومعرفة درجات كل طالب فى الحال.

ولقد بلغت نسبة النجاح فى الثالث المتوسط الدور الثالث 2016 العراق بكركوك لدرجة جيدة، والطلاب الراسبون لايشكلوا نسبة كبيرة وسيتم إتاحة لهم الدور الثانى لأداء إمتحانات الثالث المتوسط مرة أخرى لإعطائهم الفرصة فى الوصول إلى النجاح بدلا من إعادة عام بالكامل.

وقال وزير التربية العراقية، أن الوزارة مستمرة فى تحديثها وتطوير بنيتها للإرتقاء بعملية التعليم في العراق بالرغم من الظروف إلا أن سيتم إستخدام أساليب تعليمية عالية على مستوى الصفوف السادس الإبتدائي والثالث المتوسط والسادس الإعدادي علمى وأدبي.

وننشر لكم روابط تحميل نتائج الثالث المتوسط من السومرية نيوز الدور الثالث 2016، وتم اعتماد محافظة كركوك بجميع مدارسها، وبإمكانكم جلب النتائج من موقع وزارة التربية العراقية ولكنه توقف عن العمل بمجرد إعلان نتائج الثالث المتوسط لعام 2016 للدور الثالث نظرا للضغط عليه من قبل الطلاب للإستعلام عن نتائج الإمتحانات لعام 2016.

ويوجد ملفين للحصول على نتائج الثالث المتوسط بكركوك منها الجزء الأول والجزء الثانى pdf والإستعلام سيكون برقم الطالب أو الإسم مباشرة بعد تحميل النتائج على جهازك ومعرفة كافة الأسماء بالمدرسة التابع لها وبكل سهولة ويمكن الإطلاع على نتائج الثالث المتوسط 2016.

معرفة نتائج الثالث متوسط 2016 لكل المحافظات الدور الثالث العراق من هنا

https://drive.google.com/drive/folders/0ByKo_oT3zAFqLWNpWWJyZktGOGs?direction=a

شاهد أيضاً

وزارة التربية السورية نتائج البكالوريا 2017 الدورة الثانية التكميلية

موقع “وزارة التربية السورية” نتائج البكالوريا الدورة التكميلية الثانية 2017 كل فروع الثانوية

أعلنت الصفحة الرسمية لموقع وزارة التربية السورية، حيث أكدت إصدار نتائج البكالوريا في سوريا 2017 …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *