الرئيسية / التعليم / اليوم السابع نتيجة الدبلوم الفنى 2016 كشوف الناجحين في الثانوية الصناعية التجارية الزراعية

اليوم السابع نتيجة الدبلوم الفنى 2016 كشوف الناجحين في الثانوية الصناعية التجارية الزراعية

حتى الآن مازال السيد أحمد الشويحي يؤكد أنها مازالت فى مرحلة الرصد بالكشوف النهائية والتى ستعرض على السيد الوزير، نتيجة الثانوية الصناعية التجارية الزراعية الفندقية 2016 الدور الثاني برقم الجلوس لكل المحافظات، وأكد أنها ستعلن مع بداية خلال الأسبوع الجاري من منتصف أغسطس الجاري.

كافة المؤشرات الأولية قبيل إعلان نتيجة الدبلوم الفني 2016 الصناعي الزراعي التجاري الفندقي اليوم، تؤكد أن نسب نجاح الشعب كافة متقاربة إلى حد كبير مع الأعوام الماضية، وتحيط بوابة التعليم الفني أبنائها الطلاب بالتريث وعدم التعجل لحين ظهور النتيجه.

خلال ساعات معدوة تفصلنا عن الوقت الرسمي المحدد لإعتماد نتيجة الدبلوم الفني الصناعي التجاري الزراعي الفندقي 2016 برقم الجلوس عبر بوابة التعليم الفني، وسيتم إعلان اسماء الاوائل بالصور عبر لوحة شرف وزارة التربية والتعليم.

نترقب لكم إعلان نتيجة الدبلومات الفنية 2016 والتى يتم إعتمادها خلال ساعات قليلة فقط ونشرها على البوابة الإلكترونية ليستعلم كل طالب بالدبلوم التجارى عن درجات العام الدراسي 2015/2016 برقم الجلوس فقط.

الحصول على نتيجة الدبلومات الفنية برقم الجلوس الدبلوم 2016 بوابة التعليم الفني، هو ما يشغل بال قطاع كبير من أولياء الأمور للطلاب الذين أنهوا السنة النهائية من الدبلومات الفنية بأنواعها، سواء الدبلومات الفنية الصناعية، أو الدبلومات الفنية التجارية، أو حتى الدبلومات الفنية التجارية، سواء نظام 3 سنوات أو نظام 5 سنوات لهذا العام الدراسي 2015/2016.

نتيجة الدبلومات الفنية:

وطبقا للمعلومات المؤكدة المتوفرة حول نتيجة الدبلومات الفنية برقم الجلوس الدبلوم 2016 بوابة التعليم الفني،فإنه من المقرر خلال أيام أن تعلن وزارة التربية والتعليم عن نتائج جميع الطلاب الذين أنهوا السنة النهائية من الدبلومات الفنية بأنواعها الصناعية والتجارية والزراعية خلال الأيام القادمة، وحيث يبدأ بعد الإعلان عن نتائج الدبلومات الفنية تنسيق القبول للحاصلين على المجموع المطلوب والذين سوف يقدمون ما يثبت اجتيازهم لنظام المواد المعادلة للقبول بكليات الهندسة والتجارة والزراعة، بالإضافة إلى المعاهد العليا نظام 4 سنوات، والمعاهد العليا نظام 5 سنوات، والتي تمنح لخريجيها درجة البكالوريوس المعادل من المجلس الأعلى للجامعات في مصر ووزارة التعليم العالي.

وحيث تأمل العديد من الأسر بالتحق أبنائها بالتعليم الجامعي عبر بوابة التعليم الفني، لتوفير النفقات والضغط العصبي الذي تتعرض له الأسرة بسبب معاناة طلابهم خلال سنوات الثانوية العامة التقليدية.

وحول طريقة الحصول على نتيجة الدبلومات الفنية برقم الجلوس الدبلوم 2016 بوابة التعليم الفني، فمن المقرر وفقا لما أعلنته وزارة التعليم العالي أن تعلن نتائج الدبلومات الفنية هذا العام من خلال الموقع الإليكتروني الخاص بوزارة التربية والتعليم، وعبر الرابط 2016fany.moe.gov.eg.

شاهد أيضاً

وزارة التربية السورية نتائج البكالوريا 2017 الدورة الثانية التكميلية

موقع “وزارة التربية السورية” نتائج البكالوريا الدورة التكميلية الثانية 2017 كل فروع الثانوية

أعلنت الصفحة الرسمية لموقع وزارة التربية السورية، حيث أكدت إصدار نتائج البكالوريا في سوريا 2017 …

تعليق واحد

  1. اسلام اسلمه
    زراعة
    جلوس 106831
    01007636114

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *