الرئيسية / التعليم / البوابة الكترونية وزارة التربية السورية moed.gov.sy نتائج التاسع في سوريا 2017
موقع وزارة التربية السورية نتائج سبر معلومات البكالوريا 2016
موقع وزارة التربية السورية نتائج سبر معلومات البكالوريا 2016

البوابة الكترونية وزارة التربية السورية moed.gov.sy نتائج التاسع في سوريا 2017

صدرت منذ ساعات نتائج اختبارات الترشح للثانوية العامة لدورة 2017 عبر موقع وزارة التربية السورية، وذلك لفرعيها العلمي والأدبي، وسيتم البحث عن طريق الرقم والإسم للإطلاع على النتيجة من خلال الموقع الإلكتروني لوزارة التربية السورية اضغط هنا.

وزارة التربية السورية، تقوم بتجهيز الإعلان عن نتائج السبر 2016 حيث تتم فى الساعات المقبلة إعلانها أمام الطلاب للقسمين العلمي والأدبي، وكل طالب يتحري على نتائج السبر في سوريا حسب رقم الأكتتاب الخاص به.

تعلن نتائج السبر في سوريا خلال أيام قليلة، حيث تكاد تنتهى وزارة التربية السورية من تصحيح دفاتر الطلاب لإعلان نتائج الإختبار الترشحي للبكالوريا فى سوريا والترشيحي وسيتم صدورها فى الحال عبر الموقع الإلكتروني لوزارة التربية السورية.

انخفضت معدلات النجاح هذا العام، حيث نشر موقع وزارة التربية السورية الرسمي أن نتائج سبر المعلومات البكالوريا في سوريا 2016، وصلت لحد منخفض بسبب عدم اهتمام الطلاب أو أولياء الأمور بالحضور والالتزام، نظرا لعدم استقرار الأوضاع الأمنية حتى الآن.

توقعات كبيرة بإنخفاض فى الدرجات هذا العام الدراسي بعد نشر موقع وزارة التربية السورية نتائج سبر البكالوريا 2016 moed.gov.sy آخر السنة، بسبب عدم الإنتظام فى الحضور والتوجه إلى المدرسة بسبب استمرار عمليات القصف وضرب الطيران الجوي خلال فترة الصباح.

موقع وزارة التربية السورية يقرر رفع نتائج سبر المعلومات البكالوريا فى سوريا 2016 للفرع العلمي والأدبي، وطلبة وطالبات الثانوية الشرعية، والثانويه السورية المهنية بقسميها التجارية والصناعية، الكل يترقب هذه اللحظات الهامة للبدء فى معرفة الدرجات والمجموع الكلي والنسبة المئوية.

هنفرح جدا على الرغم من اعلان نتائج سبر البكالوريا في سوريا 2016 على موقع وزارة التربية السورية moed.gov.sy، الكل يحتج بسبب ثقل الموقع، وعدم القدرة على الاستعلام لمعرفة الدرجات للفرع العلمي الادبي التجاري الصناعي النسوي الشرعي.

يلا نزقطط بقا شعار طلاب شهادة الثانوية بعد تأكيد موقع وزارة التربية السورية نتائج سبر البكالوريا فى سوريا 2016 www.moed.gov.sy العامة والشرعية والمهنية بقسميها التجارية والصناعية والنسوية حسب الاسم ورقم الاكتتاب وذلك مع دقات الساعة 12 ظهرا بتوقيت دمشق.

عبر مؤتمر صدور نتائج البكالوريا 2016 سيقوم موقع وزارة التربية السورية بإصدار نتائج سبر المعلومات البكالوريا 2016 فى سوريا لجميع محافظات القطر السوري، دمشق حلب ادلب اللاذقية درعا طرطوس حسب الاسم برقم الاكتتاب، فقط كل أول من يعرف الدرجات.

في تمام الساعة 12 ظهرا بتوقيت دمشق تعلن وزارة التربية السورية الموقع الرسمي نتائج البكالوريا فى سوريا 2016، خلال المؤتمر الصحفي والذى ستقوم بتغطيته وكالة الأنباء مع بعض القنوات التلفزيونية وبعض الصحف الالكترونية مع نشر صور أوائل الطلاب على مستوى القطر.

غدا الثاني من شهر يوليو صدور نتائج سبر المعلومات الاختبار الترشيحي البكالوريا 2016 الثانوية العامة والشرعية وكل الفروع عبر موقع وزارة التربية السورية الرسمي حسب الاسم ورقم الاكتتاب، يمكنك عزيزي الطالب الاستعلام عن طريق ترك كافة البيانات والمحافظة عبر تعليقات الفيسبوك.

أصدر موقع وزارة التربية السورية الرسمي منشورا عبر البوابة الالكترونية منذ قليل، حول موعد صدور نتائج امتحانات شهادة سبر المعلومات البكالوريا الحرة 2016 فى سوريا، حيث أوضح الدكتور هزوان الوز أن الكنترول سينتهي فى الأول من شهر من مراجعة كافة أوراق إجابات طلاب الشهادة الثانوية.

وبالرغم من إنخفاض نسبة النجاح عن الأعوام الدراسية الماضية، إلا أن وزارة التربية السورية أكدت عبر موقعها الرسمي أنه لا يوجد موعد محدد لإعتماد نتائج شهادة البكلوريا بكافة الفروع، إلا أن المؤشرات الأولية تفيد أنه من المرشح ظهورها خلال الأسبوع الأول من شهر تموز، ومن جهة أخري قال المتحدث الإعلامي بأن نتائج امتحانات شهادة البكالوريا 2016 فى سوريا ستكون متاحة للإستعلام حسب الإسم حسب رقم الإكتتاب.

بينما أكد السيد الوزير أن نسب النجاح بكافة الفروع متوسطة، وأن الكل يعلم مدى الصعوبات التى تواجه الطلبة والطالبات منذ بداية العام الدراسي وحتى بداية الامتحانات، وقال أنه يتوقع أن تنخفض المجاميع هذا العام، وبالتالي ستقل المفاضلة السورية، وطلب من كافة الطلاب المتفوقين التحدث لأخويهم حول كيفية النجاح والحصول على أعلى المراتب، وأشار أنه سيتم تكريم أوائل طلاب نتائج شهادة البكالوريا فى سوريا 2016، ونشر صورهم فى لوحة شرف موقع وزارة التربية السورية.

ويمكن لجميع الطلاب استخراج نتيجة الشهادة الثانوية السوريه 2016 سبر المعلومات الامتحان الترشيحي حسب الاسم ورقم الاكتتاب، فقط قم بتسجيل بياناتك كاملة عبر التعليقات، وسيتم الرد فور صدور نتائج سبر البكالوريا فى سوريا، لا تنسى شير ولايك البوست ومشاركة الخبر مع كل أصدقائك.

رابط موقع وزارة التربية السورية:http://www.moed.gov.sy

شاهد أيضاً

وزارة التربية السورية نتائج البكالوريا 2017 الدورة الثانية التكميلية

موقع “وزارة التربية السورية” نتائج البكالوريا الدورة التكميلية الثانية 2017 كل فروع الثانوية

أعلنت الصفحة الرسمية لموقع وزارة التربية السورية، حيث أكدت إصدار نتائج البكالوريا في سوريا 2017 …

4 تعليقات

  1. محمد احمد

    منار کمال سلیمان الرقم 15031 محافظه حمص

    • عبير الجمال

      :15031
      المحافظة:حمص
      الاسم الكامل:منار كمال سليمان
      اسم الأم:سها
      المدرسة:ثا / الشهيد العميد لؤي محمد النقري
      النتيجة:ناجح
      اللغة العربية
      الدرجة 327
      160
      400
      اللغة الإنكليزية
      الدرجة 261
      120
      300
      اللغة الفرنسية
      الدرجة 285
      120
      300
      التربية الوطنية
      الدرجة 175
      80
      200
      الرياضيات
      الدرجة 405
      240
      600
      الفيزياء
      الدرجة 359
      160
      400
      الكيمياء
      الدرجة 138
      80
      200
      علم الأحياء
      الدرجة 254
      120
      300
      المجموع
      الدرجة 2204
      1080
      2700
      التربية الدينية
      الدرجة 175
      80
      200
      المجموع العام
      الدرجة 2379
      1160
      2900

  2. اللي بحب ساعدو انا عندي النت قوي بس بدي المحافظه ورقم الاكتتاب

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *