الرئيسية / اخبار مصرية / بوابة وزارة التربية السورية نتائج الشهادة الثانوية في سوريا 2016 البكالوريا العامة الشرعية الصناعية التجارية
هزوان الوز
هزوان الوز

بوابة وزارة التربية السورية نتائج الشهادة الثانوية في سوريا 2016 البكالوريا العامة الشرعية الصناعية التجارية

أعلنت بوابة موقع وزارة التربية السورية الرسمية قبل قليل نتائج البكالوريا فى سوريا 2016 حسب الاسم رقم الاكتتاب، شهادة الثانوية التجارية الصناعية النسوية المهنية العامة، وسيتم إعلان نتائج امتحانات كل الفروع عبر الموقع الالكتروني الرسمي.

كشف مصدر خاص بأن نتائج امتحان الشهادة الثانوية للدورة الأولي في سوريا لعام 2016 ستصدر فى الساعات الأولى من اليوم السبت الموافق 2/7/2016 عقب إنتهاء المؤتمر الصحفى المنعقد من وزارة التربية السورية لإتمام إعلان نتائج البكالوريا في سوريا 2016 لجميع الطلاب المقيمين والنازحين للدول الأخرى.

حيث يربط الموقع الإلكترونى لوزارة التربية السورية الجميع بنتائجه ويعلن رسمياً نتائج شهادة الصف الثالث الثانوي بمختلف أقسامه من الشهادة الثانوية المهنية بفرعيها الصناعية والنسوية والشهادة الثانوية الشرعية والثانوية للعملي والأدبي.

صرح موقع وزارة التربية السورية، أن إعلان شهادة الثانوية العامة بكافة فروعها المختلفة فى تمام الساعة الثانية عشر ظهر اليوم السبت، وننشر لكم صورة من المنشور ليتأكد الطلاب من صحة كلامنا.

شهادة الثانوية العامة سوريا

ابحث واعرف نتائج البكالوريا لسوريا والتى تظهر فى الساعات المقبلة وتصدر على الموقع الإلكتروني لوزارة التربية السورية، وتنفى الوزارة حصول أى موقع على النتائج ولكن تنفرد الوزارة بنشر نتائج الشهادة الثانوية على صفحتها الرسمية على الإنترنت.

يمكن معرفة نتائج إمتحان الشهادات الثانوية السورية بكل سهولة فقط عن طريق تسجيل رقم الإكتتاب الخاص بك وبعدها مباشرة احصل على نتائج البكالوريا في سوريا 2016 للدورة الأولي بها.

ويتم وضع لكم رابط الإستعلام مباشرة او على موقع وزارة التربية السورية للإطلاع على علامات شهادة البكالوريا المهنية والشرعية والعامة السورية وعلى مستوى واحد بجميع المحافظات لكل طالب وطالبة تم أداء الإمتحانات، ويتم نشر لكم قوائم الناجحين في سوريا.

http://moed.gov.sy/site/

شاهد أيضاً

نتيجة الكراسة الزرقاء 2017 “بنك الاسكان والتعمير” البحث عن أسماء المقبولين بشقق الاسكان الاجتماعى

أخيرا يعلن لكم موقع “صوت الحرية” عن إعلان نتيجة شقق الكراسات الزرقاء من بنك الإسكان …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *