الرئيسية / التعليم / نتيجه الدبلومات الفنيه 2016 الآلاف ينتظرون الشويحي ليعلن نتائج الدبلوم الصناعي الزراعي التجاري
نتيجه الدبلومات الفنيه 2016
نتيجه الدبلومات الفنيه 2016

نتيجه الدبلومات الفنيه 2016 الآلاف ينتظرون الشويحي ليعلن نتائج الدبلوم الصناعي الزراعي التجاري

نتيجة الدبلومات الفنية 2016، مازال الترقب يسيطر على طلاب الثانوية التجارية الصناعية الزراعية بعد تأكيد خبر إعتماد نتائج الدبلوم التجاري الصناعي الزراعي الفندقي فى تمام الساعة 12 ظهرا، بعد إنتهاء المؤتمر الصحفي، كل الأمنيات والتمنيات بالنجاح والتوفيق.

وسط حالة من الانتظار والضعط العصبي الذي يعيش فيه عشرات الآلاف ترقبا نتيجه الدبلومات الفنيه 2016، الذين أنهوا هذا العام 2016 امتحانات الفصل الدراسي الثاني” آخر العام” بفروعها وأقسامها، الصناعية والتجارية والزراعية، نظامي 3 سنوات وخمس سنوات.

تأجل إعلان نتيجه الدبلومات الفنيه 2016 الذي كان مقررا له يوم الخميس الماضي، وسط تأكيدات على أن الكنترول رصد كافة الدرجات وقام بتجميع كلا درجة اختبار النظري والعملي، وسيتم بمشيئة الله تعالى ذلك ، صباح يوم الأحد المقبل فى تمام الساعة العاشرة صباحا، من خلال مؤتمر صحفي يحضره كلا من وزير التربية والتعليم الدكتور الهلالي الشربيني، ونائب الوزير الدكتور أحمد الجيوشي.

ترقبوا نتيجة الدبلومات الفنية 2016

ولا يعرف حتى هذه اللحظات السبب الحقيقي وراء تأجيل إعلان نتائج الدبلومات الفنية 2016 بجميع فروعها، ولكن المصادر التعليمية أرجعت تأجيل إعلان نتيجه الدبلومات الفنيه إلى حالة التخبط التي تعيشها وزارة التربية والتعليم حاليا، وما تردد عن وجود اتجاه كبير لإقالة الدكتور الهلالي الشربيني، بعد تكرار فضيحة تسرب امتحانات الثانوية العامة في أكثر من مادة، وبعد أن عجزت أجهزة الداخلية والتعليم الفني عن الحفاظ على سرية الامتحانات.

كما شهد يوم الأربعاء الماضي أيضا، وهو اليوم الذي كان مقررا فيه إعلان نتيجة الدبلومات الفنية 2016، مظاهرات غاضبة من قبل طالبات وطلاب الثانوية العامة الغاضبين بسبب إلغاء امتحانات الديناميكا وتأجيل المواد الأخري مثل الجيولوجيا والجبر والتاريخ لما بعد عيد الفطر المبارك.

تحاول وزارة التعليم الفني بقيادة الدكتور أحمد الجيوشي بث روح التفاؤل والإطمئنان فى قلوب الطلاب، قبل ساعات من إعتماد نتائج امتحانات آخر العام الدراسي الجاري، وقال أنه سيعلن عن مفاجأة سعيدة لكل الطلاب، حيث سيؤكد على اهتمام وزارة التربية والتعليم بتوفير فرص عمل للخريجين بسوق الشركات الخاصة الحرة، للقضاء على البطالة.

رابط بوابة التعليم الفني:http://fany.moe.gov.eg

شاهد أيضاً

وزارة التربية السورية نتائج البكالوريا 2017 الدورة الثانية التكميلية

موقع “وزارة التربية السورية” نتائج البكالوريا الدورة التكميلية الثانية 2017 كل فروع الثانوية

أعلنت الصفحة الرسمية لموقع وزارة التربية السورية، حيث أكدت إصدار نتائج البكالوريا في سوريا 2017 …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *