الرئيسية / اخبار مصرية / مواعيد صلاة عيد الفطر 2016 “توقيتات صلاه العيد” مصر السعودية الامارات الكويت البحرين قطر الأردن
مواعيد صلاة عيد الفطر 2016 توقيتات الصلاه 1437
مواعيد صلاة عيد الفطر 2016 توقيتات الصلاه 1437

مواعيد صلاة عيد الفطر 2016 “توقيتات صلاه العيد” مصر السعودية الامارات الكويت البحرين قطر الأردن

نشرت العديد من صفحات الفيسبوك نقلا عن دار الافتاء جدول مواعيد صلاة عيد الفطر المبارك 2016 – 1437 مصر السعودية الكويت الامارات قطر ، وليبيا سوريا الجزائر قطر البحرين فلسطين عمان الأردن، الجزائر تونس المغرب، وكل سنة وكل المسلمين بخير.

نستعرض جدول مواعيد صلاة عيد الفطر المبارك 2016-1437، توقيتات صلاه العيد الصغير فى مصر السعودية الأردن الامارات الكويت قطر البحرين ليبيا سوريا عمان الجزائر المغرب تونس فلسطين، وكافة الدول العربية الأفريقية والأسيوية.

أصوات التكبيرات التي تميز صباح موعد صلاة عيد الفطر 2016والمصلون في طريقهم لساحات تأدية صلاة العيد، ففي الساعات المبكرة من أول أيام العيد يصحو الأطفال قبل الكبار ، ويلبسون ملابس العيد ويسابقون الآباء لساحات صلاة عيد الفطر المبارك ، حيث تزدان ساحات صلاة عيد الفطر المبارك بوجوه تغمرها الفرح في هذا اليوم السعيد.

وبعد صلاة العيد ينصت المصلون لخطبة عيد الفطر المبارك ، وهى الخطبة التي تبدأ بتهنئة الصائمين على فوزهم بصوم شهر رمضان المبارك ، وتدعو للجميع بأن يرزقه الله سبحانه وتعالى صوم شهر رمضان المقبل إن شاء الله تعالى.

وبعد خطبة العيد تعلو أصوات الأطفال وهم فرحون بالهدايا واللعب والملابس الجديدة ، ويتبادل الجيران والأصدقاء التهاني ، ويعود المصلون إلى منازلهم من طرقات أخرى غير التي ذهبوا منها لساحات الصلاة مكررين تكبيرات يوم العيد.

ومن مظاهر عيد الفطر المبارك الشهيرة في مصر أن تجتمع الأسرة والأقارب على وجبة من الفسيخ أو السمك المدخن مع البصل والليمون ، وهى وجبة شعبية ينتظرها ملايين المصريين مع نهاية شهر رمضان المبارك وقدوم أول أيام عيد الفطر المبارك.

كما يحلو للمصريين في أيام عيد الفطر المبارك تبادل التهاني والتزاور وتقديم الحلوى والكعك للجيران والأقارب والأصدقاء، وعيد الفطر من المواسم التي يزداد فيها عقد الزيجات في أيامه المباركة ، لتكون أيام عيد الفطر المبارك أيام فرحة دينية وذكرى اجتماعية سعيدة تتجدد مع الأيام.

الله أكبر الله أكبر الله ، الله أكبر ولله الحمد ، الله أكبر كبيراً ، والحمد لله بكرة وأصيلا ، لا إله إلا الله ، صدق وعده ، ونصر جنده ، وهزم الأحزاب وحده، لا إله إلا الله.

مواعيد صلاة عيد الفطر المبارك 2016-1437، توقيتات صلاه العيد الصغير فى مصر السعودية الأردن الامارات الكويت قطر البحرين ليبيا سوريا عمان الجزائر المغرب تونس فلسطين، سيتم إضافة باقي الدول تباعا.

مواعيد صلاة عيد الفطر توقيات صلاه العيد فى مصر السعودية الكويت الامارات قطر الاردن البحرين
مواعيد صلاة عيد الفطر توقيات صلاه العيد فى مصر السعودية الكويت الامارات قطر الاردن البحرين
موعد صلاة عيد الفطر 2016 بالمحافظات
موعد صلاة عيد الفطر 2016 بالمحافظات

شاهد أيضاً

نتيجة الكراسة الزرقاء 2017 “بنك الاسكان والتعمير” البحث عن أسماء المقبولين بشقق الاسكان الاجتماعى

أخيرا يعلن لكم موقع “صوت الحرية” عن إعلان نتيجة شقق الكراسات الزرقاء من بنك الإسكان …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *