الرئيسية / فنون / “هبه مجدي” تعلن خبر خطوبتها بالمطرب محمد محسن والخطوبة الجمعة المقبلة

“هبه مجدي” تعلن خبر خطوبتها بالمطرب محمد محسن والخطوبة الجمعة المقبلة

ننشر لكم تفاصيل خبر خطوبة محمد محسن وهبه مجدي، ونؤكد للجميع ان الخبر صحيح وستكون موعد خطوبتهما فى عطلة هذا الأسبوع، حسب تصريحات شخصية من محمد محسن والذى يعلن ارتباطه بالفنانة هبه مجدي.

أخيرا يفصح الفنان محمد محسن عن ارتباطه الرسمي للفنانة هبه مجدى، حيث كانت تجمعهما قصة حب واخيرا يتوجها بخطبتهم، والتى تم تحديد موعد لها الجمعة وذلك عقب مسرحية “ليلة من ألف ليلة”.

ويشارك فى عرض المسرحية الفنان القدير يحي الفخرانى، سلمي غريب،ولطفى لبيب، والمطرب محمد محسن الذى يحتفل بحفل خطوبته بالمسرح القومى عقب انتهاء المسرحية على الفنانة هبه مجدى.

والجدير بالذكر أن المطرب محمد محسن قد ظهر فى برنامج البرنامج مع باسم يوسف خلال عرضه على قناة mbc مصر، حيث كان يلتقى بالفرق والمطربين الذين لايظهروا كثيراً بأضواء التليفزيون.

وكان بدء ظهرو مع ثورة 25 يناير من قلب ميدان التحرير حيث بدأ بألبومه اللف فى شوارعك، وقد ظهر فى المسلسل المصرى زى الورد فى عام 2012.

وظهرت هبه مجدى بقوة خلال المسلسل الذى نال نسبة مشاهدة عالية فى الزوجة الرابعة وهى تظهر بملامح المرأة المحتشمة والتى تضحى من اجل ضرتها بمكانها فى منزلها مع زوجها مصطفى شعبان، كما جاءت فى مسلسل العار والذى عرض فى رمضان بطولة احمد رزق ومصطفى شعبان ودرة، وظهرت مع الفنان أحمد عز فى مسلسل الأدهم واغلى من حياتى مع الفنان محمد فؤاد، ودورها فى مسلسل الشك مع مى عز الدين خلال رمضان 2012.

ونتقدم بالتهانى للفنانة الرقيقة والجميلة هبه مجدى على خطوبتها من الفنان محمد محسن ومع تمنياتنا القلبية بحياة مستقبلية أفضل من موقعكم المفضل”صوت الحرية” وبالتوفيق.

شاهد أيضاً

منى زكى واحمد حلمى

منى زكى تلد مولودها الثالث “يونس” من أحمد حلمى

تُنجب الفنانة منى زكي، المولد الثالث لها، من زوجها الفنان أحمد حلمى، وتم تسميته بـ …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *