الرئيسية / اخبار مصرية / اخبار الطقس غدا… درجات الحرارة المتوقعة يوم الأحد مع تقرير حالة الجو “النشرة الجوية”
اخبار الطقس غدا درجات الحرارة اليوم
اخبار الطقس غدا درجات الحرارة اليوم

اخبار الطقس غدا… درجات الحرارة المتوقعة يوم الأحد مع تقرير حالة الجو “النشرة الجوية”

ارتفاع فى درجات الحرارة غدا طبقا للنشرة الجوية التى أعلنتها القناة الأولي والنيل الإخبارية، حسب هيئة الأرصاد الجوية، وتفيد أخبار الطقس اليوم الأحد الموافق 10 يوليو 2016، إلى ارتفاع بمقدار 1 درجة على أغلب المدن المصرية، سواء شمالا أو جنوبا.

الأرصاد الجوية: وسط أجواء احتفالية في ظل استمرار أجازات الموظفين بالحكومة والقطاع العام وعدد كبير من شركات القطاع الخاص، توقع خبراء هيئة الأرصاد المصرية حول أخبار الطقس استمرار الموجة الحارة على القاهرة والوجه القبلي يوم السبت نهارا، توقعوا أيضا أن يسود الشعور بتراجع في حالة الجو بمحافظات الوجه القبلي ليلا بسبب انخفاض نسبة الرطوبة.

وبالنسبة لدرجات الحرارة في المدن الساحلية والشاطئية يتوقع خبراء الأرصاد تراجع في درجة الحرارة على المدن الشاطئية على الرغم من وجود إحساس بارتفاع درجات الحرارة بسبب ارتفاع نسبة الرطوبة في المناطق القريبة من البحر.

وبالنسبة لحالة الرؤية فتظهر الشبورة الصباحية على الوجه البحري والقاهرة ومدن القناة والساحل الشمالي، كما تظهر السحب المنخفضة على السواحل.

وبالنسبة لدرجات الحرارة المتوقعة الأحد الموافق 10 يوليو 2016، فتكون العظمى في القاهرة 35، والصغرى 26، والأسكندرية العظمى 32 والصغرى 26، ومرسى مطروح العظمى 31 والصغرى 23، وبورسعيد العظمى 31 والصغرى 25، ودمياط العظمى 32 والصغرى 24، وكفر الشيخ العظمى 33 والصغرى 2، والإسماعيلية العظمى 36، والصغرى 24، والسويس العظمى 37 والصغرى 25، والعريش العظمى 34 والصغرى 23.

وفي واحة سيوة درجة الحرارة العظمى 36 والصغرى 23، وفي محافظة المنيا العظمى 36 والصغرى 24، وفي أسيوط درجة الحرارة العظمى 37 والصغرى 25، وفي سوهاج العظمى 38، والصغرى 27.

اخبار الطقس في وسط الدلتا فمن المتوقع أن تكون درجة الحرارة العظمى 34 والصغرى 25، وفي الأقصر تكون درجة الحرارة العظمى 41 والصغرى 28، وفي أسوان من المتوقع أن تكون درجة الحرارة العظمى ليوم السبت 42 والصغرى 30، أما في محافظة الوادي الجديد فتكون درجة الحرارة العظمى 39 والصغرى 27، أما في قنا فدرجة الحرارة العظمى المتوقعة 40 والصغرى 27، وفي نوبيع تكون درجة الحرارة العظمى 37 والصغرى 28، كما تكون درجة الحرارة المتوقعة يوم السبت العظمى 32 والصغرى 23.

شاهد أيضاً

نتيجة الكراسة الزرقاء 2017 “بنك الاسكان والتعمير” البحث عن أسماء المقبولين بشقق الاسكان الاجتماعى

أخيرا يعلن لكم موقع “صوت الحرية” عن إعلان نتيجة شقق الكراسات الزرقاء من بنك الإسكان …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *