الرئيسية / اخبار مصرية / آخر أخبار مصر اليوم العاجلة “أهم العناوين من اليوم السابع” تفاصيل مقتل ضابط قسم الحدائق
اخبار مصر اليوم
اخبار مصر اليوم

آخر أخبار مصر اليوم العاجلة “أهم العناوين من اليوم السابع” تفاصيل مقتل ضابط قسم الحدائق

نتابع بجريدة صوت الحرية أهم أخبار مصر اليوم العاجلة من جريدة اليوم السابع، بعد نشر النيابة بعض التفاصيل حول مقتل ضابط الشرطة هو وخطيبته بظروف غامضة، حيث أكد المتحدث الإعلامي لوزارة الداخلية أنه لا يوجد أى شبهه جنائية وأن الحادث قضاءا وقدر.

نستعرض أهم عناوين آخر أخبار مصر اليوم السبت 9 يوليو 2016، حيث نفت وزارة الداخلية وجود أى دوافع إرهابية أو جنائية وراء مقتل الملازم أول ضياء أبو السعود الضابط بقسم شرطة حدائق القبة وخطيبته.

وكانت أنباء قد ترددت في بعض المواقع الإخبارية عن استهداف ضابط الشرطة الذي لقى مصرعه مختنقا بغاز ثاني أكسيد الكربون داخل جراج منزل والده بمنطقة السلام، وأن الضابط سبق وتلقى رسائل تهديد بالاستهداف والقتل على هاتفه المحمول.

وقالت وزارة الداخلية في بيان صادر عنها بهذا الخصوص، أن الملازم أول ضياء أبو السعود وخطيبته قد لقيا مصرعهما نتيجة استنشاق كمية كثيفة وقاتلة من غاز ثاني أكسيد الكربون السام المتسرب من شكمان السيارة، التي كانا فيها داخل جراج منزل والد الضابط القتيل بمنطقة السلام.

أخبار مصر اليوم: فسر بيان وزارة الداخلية مصرع الملازم أول ضياء أبو السعود بأنها حادث وفاة غير جنائية، بعد أن تعرض هو وخطيبته للاختناق، وذلك بعد أن تسرب غاز ثاني أكسيد الكربون من شكمان السيارة عبر منافذ التكييف، وهو ما أدى للاختناق بالنظر إلى أن مساحة الجراج لا تزيد عن 20 مترا مربعا فقط.

أخبار مصر اليوم: ضابط الشرطة القتيل الملازم أول ضياء أبو السعود هو خريج كلية الشرطة دفعة 2015 م، والتحق بالعمل بمصلحلة الأمن العام بقسم شرطة حدائق القبة ، ولقى مصرعه بعد أن لاحظ سايس الجراج أنه لا يرد على النداء عليه داخل السيارة.

وقال السايس في التحقيقات حول الحادث أنه عندما ساوره الشك في سبب عدم رد الملازم أول رضا أبو السعود عليه توجه للسيارة بصحبة عدد من المتواجدين بالقرب من الجراج، حيث قاموا بكسر زجاج السيارة بعد أن شاهدوا القتيل وخطيبته فاقدان للوعي داخل السيارة، وعندما قام هو ومن معه بإخراجهما من السيارة وجدا أنها قد فارقا الحياة.

شاهد أيضاً

نتيجة الكراسة الزرقاء 2017 “بنك الاسكان والتعمير” البحث عن أسماء المقبولين بشقق الاسكان الاجتماعى

أخيرا يعلن لكم موقع “صوت الحرية” عن إعلان نتيجة شقق الكراسات الزرقاء من بنك الإسكان …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *