الرئيسية / رياضة / الزمالك يعرض كهربا للبيع بعد تجاوزه ضد المدرب محمد حلمي
محمود كهربا
محمود كهربا

الزمالك يعرض كهربا للبيع بعد تجاوزه ضد المدرب محمد حلمي

في حلقة جديدة من حلقات المفاجآت التي يفجرها نادي الزمالك بين فترة وأخرى، قرر المستشار مرتضى منصور رئيس النادي إيقاف لاعب فريق نادي الزمالك وصانع ألعاب الفريق محمود كهربا، وعرض اللاعب للبيع.

جاء قرار رئيس نادي الزمالك بعد أن تجاوز كهربا ضد المدير الفني لنادي الزمالك محمد حلمي، عندما قرر محمد حلمي استبدال اللاعب خلال مباراة الفريق ضد النادي الأهلى، ولا يعرف حتى الآن المبلغ الذي سوف يطلبه نادي الزمالك ثمنا للاعب محمود كهربا، لكن محمود كهربا سوف يمثل خلال أيام، للتحقيق أمام الشئون القانونية بالنادي، للتحقيق معه في تجاوزه ضد المدير الفني.

وكان محمود كهربا قد تجاوز ضد المدير الفني لنادي الزمالك بعد استبداله في الشوط الثاني من مباراة فريق الزمالك أمام النادي الأهلي، وصدرت من محمود كهربا عبارات غاضبة بصوت مرتفع ضد محمد حلمي، وفشل المدرب العام لنادي الزمالك محمد صلاح في تهدئة اللاعب.

وكانت مباراة القمة بين كلا من النادي الأهلي ونادي الزمالك، قد انتهت بالتعادل السلبي بدون أهداف على ملعب الجيش الثالث بالسويس.

وعلى الرغم من التعادل السلبي بين القلعة الحمراء والقلعة البيضاء، إلا أن النادي الأهلي حسم بطولة الدوري العام، بعد أن حصل النادي الأهلي على (76 ) نقطة في سباق الدوري العام، بينما حل نادي الزمالك في المركز الثاني بمجموع نقاط (69 ) نقطة فقط، وحيث كان موقف بطولة الدوري العام قد حسم مبكرا لصالح النادي الأهلي بغض النظر عن نتيجة مباراة القمة.

على صعيد متصل تقدم أكثر من مائة حكم كرة قدم في دوري الدرجة الممتازة والدرجة الأولى بشكوى ضد المستشار مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك، بعد أن اتهم مرتضى منصور رئيس لجنة الحكام السابق وجيه أحمد بالرشوة.

شاهد أيضاً

مباراة ريال مدريد ويوفنتوس

الريال يفوز في نهائي دوري أبطال أوروبا على اليوفي برباعية قاسية

يعد تأمين المباراة النهائية لبطولة دورى أبطال أوروبا هذا العام بين مباراة ريال مدريد ويوفنتوس، …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *