الرئيسية / اخبار مصرية / وزارة القوى العاملة: 100 فرصة عمل للشباب الخريجين بالكويت وظائف براتب 180 دينار
وزارة القوى العاملة وظائف الكويت 2016
وزارة القوى العاملة وظائف الكويت 2016

وزارة القوى العاملة: 100 فرصة عمل للشباب الخريجين بالكويت وظائف براتب 180 دينار

بدأت وزارة القوى العاملة والتدريب في قبول طلبات الراغبين في العمل بدولة الكويت على مهن مختلفة، ومن بين هذه المهن مهنة حداد مسلح ونجار مسلح، وهى الحرف المطلوبة حاليا في دولة الكويت لمواجهة الإقبال على مشروعات البناء والإسكان، حيث يستمر قبول الطلبات لمدة 10 ايام للمتقدمين على الوظائف المعلن عنها سواء الحاصلين على مؤهل متوسط أو غير الحاصلين على مؤهل متوسط وبشرط الخبرة في الوظيفة المطلوبة.

ومن شروط التقديم على الوظائف المطلوبة لدولة الكويت، أن يكون لدى المتقدم للوظائف المعلن عنها خبرة تترواح بين 5 سنوات و15 سنة في الوظائف المعلن عنها، وحيث تبلغ المرتبات للوظائف المعلن عنها 180 دينار كويتي شهريا.

وتبلغ عدد فرص العمل بالكويت المعلن عنها، عدد 50 فرصة عمل في مهنة حداد مسلح، بالإضافة إلى نفس العدد في وظيفة عامل بناء عادي، وسوف يكون التعاقد مع شركة الأحمدي للمقاولات والتجارة في الكويت.

وتم توفير فرص العمل المعلن عنها عن طريق المكتب العمالي بالسفارة المصرية في الكويت، وحيث يتم التعاقد مباشرة بين صاحب العمل أو الشركة المشغلة الطالبة للوظائف، وبين العمال بدون سماسرة وبدون وساطة وتحت إشراف وزارة القوى العاملة والتدريب، ومن خلال لجان الوزارة وبدون دفع أى رسوم غير قانونية لسماسرة عقود العمل.

كما تتضمن عقود العمل للوظائف المعلن عنها بواسطة وزارة القوى العاملة والتدريب توفير تذكرة سفر مجانية بالطيران ذهابا وعودة للمتعاقد معه، بالإضافة إلى توفير السكن والتأمين الصحي ووسيلة مواصلات من وإلى موقع العمل.

وتؤكد وزارة القوى العاملة والتدريب أن الوظائف المعلن عنها عبر بوابتها الإلكترونية وفي الصحف اليومية، يتم التقديم لها مباشرة من خلال المكتب الرئيسي لديوان عام الوزارة في مدينة نصر، وتحذر الوزارة من دفع أى مبالغ مالية للوسطاء أو من يدعي قدرته على توفير فرص العمل.

شاهد أيضاً

استطلاع رؤية تحري هلال شوال 2016 1437

“غرة” استطلاع رؤية تحري هلال شوال 2017 – 1438 ثبوت أول ايام عيد الفطر مصر السعودية قطر وفلسطين الكويت

صرح مصدر بداخل وزارة الاوقاف والشئون الإسلامية حول تحديد أول أيام عيد الفطر المبارك فى …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *