الرئيسية / اخبار مصرية / نيابة الإسماعيلية تأمر بحجز حسام حسن وتوجه له ثلاث اتهامات
حسام حسن
حسام حسن

نيابة الإسماعيلية تأمر بحجز حسام حسن وتوجه له ثلاث اتهامات

لا تزال مشاكل حسام حسن المدير الفني للنادي المصري البورسعيدي تشغل الرأى العام الرياضي في مصر، أمرت نيابة الإسماعلية بحبس حسام حسن على ذمة التحقيقات معه، وذلك بعد أن اعتدى حسام حسن المدير الفني للنادي المصري على رقيب الشرطة رضا أبو زيد مندوب وزارة الداخلية، المكلف بتسجيل مباراة كرة القدم بين فريق النادي المصري وفريق نادي غزل المحلة.

كما أمرت نيابة الإسماعيلية بحجز حسن مصطفى مساعد حسام حسن على ذمة التحقيقات، ووجهت نيابة الإسماعيلية اتهامات بالاعتداء على رجل شرطة وتحطيم عهدة حكومية، بالإضافة إلى تعريض المجند لإيذاء نفسي نتيجة ضربه وإهانته أمام الآخرين، وذلك عقب مبارة النادي المصري البورسعيدي مع نادي غزل المحلة في الدوري العام.

وكانت نيابة الإسماعلية قد أمرت بضبط وإحضار حسام حسن ومساعده بعد تقديم بلاغ من المجند الذي تعرض للاعتداء، واتهم البلاغ الذي حرره المجند حسام حسن ومساعده بضربه وتحطيم الكاميرا عهدته الحكومية والاستيلاء على كارت الذاكرة الخاصة بالكاميرا.

وذكرت مصادر إعلامية أنه عقب إصدار قرار ضبط وإحضار حسام حسن من النيابة تلقى حسام حسن نصيحة قانونية بأن يقوم بتسليم نفسه طواعية للنيابة تجنبا لقيام مأمورية من الشرطة بإلقاء القبض عليه.

وتوجه حسام حسن ومساعده لنيابة الإسماعيلية ليلا لتسليم نفسه للنيابة المسائية لتجنب التعرض لوسائل الإعلام أو تصويره في النيابة وكان بصحبة حسام حسن عدد من المحامين ومسئولي النادي المصري.

واستمعت نيابة الإسماعيلية الكلية لأقوال كل من مقدم البلاغ، كما استمعت النيابة إلى أقوال حسام حسن ومساعده في الوقائع التي تتضمنها البلاغ المقدم لهما.

وسربت مصادر إعلامية عن مقربين لحسام حسن إنه طلب من محاميه التوصل لصلح مع المجند مقدم البلاغ لإقناعه بسحبه والتصالح.

شاهد أيضاً

استطلاع رؤية تحري هلال شوال 2016 1437

“غرة” استطلاع رؤية تحري هلال شوال 2017 – 1438 ثبوت أول ايام عيد الفطر مصر السعودية قطر وفلسطين الكويت

صرح مصدر بداخل وزارة الاوقاف والشئون الإسلامية حول تحديد أول أيام عيد الفطر المبارك فى …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *