الرئيسية / رياضة / صفقات الاهلي الجديدة 2016 الأحمر يعلن اللاعبين الجدد 2017
صفقات الاهلى الجديدة 2016 - 2017
صفقات الاهلى الجديدة 2016 - 2017

صفقات الاهلي الجديدة 2016 الأحمر يعلن اللاعبين الجدد 2017

بعد التصريحات التى أجراها السيد رئيس مجلس إدارة النادي الأهلى، حول صفقات النادي الجديدة خلال الانتقالات الصيفية يوليو 2016، لموسم 2017، وهناك مفاوضات كثيرة مع بعض لاعبي الدوري المحلي، وبعض اللاعبين الأفارقة والأجانب.

ومن المقرر أن يعلن الجهاز الفني لفريق كرة القدم بالنادي الأهلي عن الصفقات الجديدة في بيان رسمي خلال ساعات، ومن المؤكد أن تشمل قائمة اللاعبين الذين تم استقطابهم لصفوف النادي الأهلي للموسم الجديد كل من، محمد الشناوي حارس مرمى بتروجيت السابق، وعلى لطفي، وعلى معلول اللاعب التونسي المحترف في مركز الظهير الأيسر، بالإضافة إلى مروان محسن لاعب الدراويش السابق، ولاعب أجنبي لخط الهجوم لكن لم يعلن بعد عن اسمه وجنسيته.

وعلى صعيد متصل رفض المدير الفني الهولندي مارتن بول، تقديم استقالته من منصبة بعد النتائج الأخيرة للفريق في بطولة دوري أبطال أفريقيا، وتعهد مارتن بول بأن يعود قطار النادي الأهلي لطريق الانتصارات خلال الفترة القادمة، وتعويض النتائج السلبية للفريق بعد فترة الراحة التي سوف يحصل عليها لاعبو الفريق ولمدة 4 أيام.

وأكد مارتن بول إن فرصة النادي الأهلي لا تزال قائمة للصعود للمربع الذهبي لبطولة دوري الأبطال الأفريقية 2016، من خلال الإصرار على تحقيق الفوز في مباراة العودة مع نادي الوداد البيضاوي، كما أشار مارتن بول إلى أن فريق النادي الأهلي لا يزال لديه 3 مباريات متبقية في البطولة، مؤكدا أنه إذا فاز النادي الأهلي في جميع هذه البطولات فسوف يكون مؤهلا بقوة للصعود لدور الأربعة في البطولة والفوز بها ليرضي جماهيره.

وعلى صعيد متصل، أعتبر مسئولون في القلعة الحمراء أن من حق جماهير النادي الأهلي الغضب، بسبب سوء نتائج الفريق، لكن في نفس الوقت جماهير النادي مطالبة بمساندة فريقها في كل الظروف، وحتي يتمكن الفريق من اجتياز المرحلة الصعبة التي يمر بها حاليا.

شاهد أيضاً

مباراة ريال مدريد ويوفنتوس

الريال يفوز في نهائي دوري أبطال أوروبا على اليوفي برباعية قاسية

يعد تأمين المباراة النهائية لبطولة دورى أبطال أوروبا هذا العام بين مباراة ريال مدريد ويوفنتوس، …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *