الرئيسية / اخبار مصرية / حسام حسن يوجه رسالة للرئيس السيسي .. ماذا قال له؟
حسام حسن
حسام حسن

حسام حسن يوجه رسالة للرئيس السيسي .. ماذا قال له؟

عقب الإفراج عنه بعد الحكم بانقضاء الدعوى الجنائية، وجه المدير الفني لفريق النادي المصري البورسعيدى، رسالة للرئيس عبد الفتاح السيسي، طالب فيها حسام حسن الرئيس السيسي بانتقاء المسئولين القائمين على إدارة مؤسسات الدولة، كما طالب حسام حسن الرئيس السيسي بسرعة إصدار أمرا بالإفراج عن الشباب الذين تم القبض عليهم، لأنهم تظاهروا في شوارع مدن بورسعيد للمطالبة بالإفراج عنه حفاظا على مستقبلهم.

وقال حسام حسن في تصريحات إعلامية، أنه تم القبض عليه واصطحابه في سيارة مدرعة كأنه إرهابي، واعتبر أنه ليس من اللائق أن يتم معاملته بهذه الطريقة بعد كل ما قدمه طوال مشواره الكروي لمصر ولمنتخب مصر وأنديتها.

وكان عدد من الشباب البورسعيدي قد قاموا بالتظاهر في شوارع بورسعيد، بعد أن تم القبض على حسام حسن وعرضه على النيابة الكلية بمحافظة الاسماعيلية، التي قررت إحالته للمحاكمة الجنائية، بتهم منها الاعتداء على موظف أثناء تأدية وظيفته، وإتلاف عهدة أميرية وسرقة كارت الميموري الخاص بالكاميرا، التي تبين أنها مملوكة لوزارة الداخلية وأن الشخص المعتدى عليه، هو رقيب في مديرية أمن الإسماعيلية، وأنه كان مكلفاً بتصوير المباراة بناء على تكليف من إدارة العلاقات العامة بمديرية أمن الإسماعيلية.

وبعد توجيه الاتهام لحسام حسن، تم ترحيله إلى سجن طرة لقضاء فترة الحبس الاحتياطي في انتظار محاكمته، ولكن محامي حسام حسن توصل إلى تسوية ودية رقيب الشرطة المعتدى عليه وقام بسداد قيمة الكاميرا وتبلغ 25 ألف جنيه، وقدم اعتذارا عما بدر منه، فقررت المحكمة انقضاء الدعوى الجنائية بالتصالح.

ووجه حسام حسن الشكر لجميع من سانده في أزمته ولجماهير نادي المصري، ولكل من تظاهر من أجل العمل على سرعة إطلاق سراحه وتسوية القضية وديا.

شاهد أيضاً

نتيجة الكراسة الزرقاء 2017 “بنك الاسكان والتعمير” البحث عن أسماء المقبولين بشقق الاسكان الاجتماعى

أخيرا يعلن لكم موقع “صوت الحرية” عن إعلان نتيجة شقق الكراسات الزرقاء من بنك الإسكان …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *