الرئيسية / رياضة / نتيجة مباراة الاهلي وانبي اليوم في نصف نهائي كأس مصر الأحمر يتأهل ليواجه الأبيض بالنهائي
توقيت مباراة الاهلى وانبي اليوم كاس مصر 2016
موعد مباراة الاهلى وانبي اليوم كاس مصر 2016

نتيجة مباراة الاهلي وانبي اليوم في نصف نهائي كأس مصر الأحمر يتأهل ليواجه الأبيض بالنهائي

يلتقي الشياطين الحمر نظرائهم الفريق البترولي فى موعد مباراة الاهلى وانبي اليوم، نصف نهائي كأس مصر، استطاع الأبيض قهر الدراويش بأربعة أهداف، تحت قيادة مؤمن سليمان، وسيحاول الأحمر الليلة انتزاع فوز صعب من أصحاب الطموح لمواجهة الأبيض فى النهائي.

يطمح أبناء القلعة الحمراء وجماهير الأهلاوية أن يفوز المارد الأحمر في موعد مباراة الاهلي وانبي المرتقبة غدا يوم الخميس، بعد الأداء الجيد الذى ظهر به عبد الله السعيد، والهدف الرائع الذى سجله المدافع سعد الدين سمير، للفوز على الفريق السكندري.

بعد الفوز على نادي سموحة السكندري يترقب ألتراس أهلاوي، موعد مباراة الاهلى وانبى القادمة يوم الخميس 4 أغسطس 2016، في نصف نهائي كأس مصر، يجدر الإشارة أن الزمالك سيواجه فريق الاسماعيلي غدا الأربعاء بنفس المسابقة.

سيكون توقيت مباراة الاهلي وانبي اليوم الخميس فى تمام الساعة الثامنة والنصف مساءا بتوقيت القاهرة على ملعب السويس الجديد، وسيكون ضمن القنوات المفتوحة الناقلة التى تذيع الماتش مجانا على النايل سات، قناة النهار سبورت، النيل رياضة، أون تي في، قناة الحياة، وقد صرح الكابتن سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالنادي الأهلى، أن اللاعبين على استعداد تام فنيا وبدنيا لخوض اللقاء الحاسم، وأنهم يطمعون فى الفوز بلقب الكأس بجانب الدوري.

وقال اللواء ثروت سويلم أن وزارة الداخلية وافقت رسميا على اقامة موعد مباراة الاهلى وانبي يوم الخميس على استاد السويس بدون جماهير، وستتولى قوات الشرطة وجنود الأمن المركزي تأمين اللقاء، وبخصوص عودة الجماهير الموسم الكروي المقبل، أكد أن لم يتم حسم هذه القضية حتى الآن، والأصلح الانتظار لحين استقرار الأوضاع الأمنية في مصر لتجنب تكرار أى مشاكل مستقبلية.

وصرح مارتن يول بعد الفوز على سموحة بالمؤتمر الصحفي، أنه سعيد بعودة نجم خط الوسط عبد الله السعيد، وبالأداء الرائع الذى ظهر به بعد غياب 50 يوما، وتعجب من ضغط المباريات في مصر، وعدم وجود أى هدنة أو راحة سلبية للاعبين، حيث قال نحن نلعب مبارتين بالأسبوع، بالإضافة إلى السفر إلى الدول الأفريقية لمواصلة مباريات بطولة دوري أبطال أفريقيا 2016.

وحول ميعاد مباراة الاهلي وانبي اليوم، قال سيكون قويا بكل تأكيد، وأشاد ببعض الصفقات الجديدة التى حسمتها القلعة الحمراء خلال الأسابيع الماضية، مثل انتقال مروان محسن مهاجم الاسماعيلي السابق، ومحمد الشناوي حارس مرمى انبي، وانتقال ميدو جابر من نادي المقاصة، وأكد أنه مازلوا يبحثون عن مهاجم أفريقي لتعويض انتقال الجابوني ماليك ايفونا للفريق الصيني.

وأشاد الهولندي لجريدة صوت الحرية بأداء وليد سليمان ومؤمن زكريا وعمرو جمال، وطلب منهم بذل المزيد من الجهد خلال موعد مباراة الاهلى وانبي اليوم، وذلك لحصاد اللقب الثاني هذا الموسم بعد التتويج بلقب الدوري.

شاهد أيضاً

مباراة ريال مدريد ويوفنتوس

الريال يفوز في نهائي دوري أبطال أوروبا على اليوفي برباعية قاسية

يعد تأمين المباراة النهائية لبطولة دورى أبطال أوروبا هذا العام بين مباراة ريال مدريد ويوفنتوس، …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *