الرئيسية / رياضة / موعد مباراة الزمالك وانيمبا النيجيري ماتش العودة بدوري أبطال أفريقيا 2016 الاثنين القادم
موعد مباراة الزمالك اليوم وانيمبا بطل نيجيريا بدوري ابطال افريقيا 2016
موعد مباراة الزمالك اليوم وانيمبا بطل نيجيريا بدوري ابطال افريقيا 2016

موعد مباراة الزمالك وانيمبا النيجيري ماتش العودة بدوري أبطال أفريقيا 2016 الاثنين القادم

تم تحديد موعد مباراة الزمالك وانيمبا النيجيري القادمة بدوري أبطال أفريقيا 2016، ليكون يوم الاثنين القادم الساعة الثامنة والنصف صباحا، وعلى ملعب بتروسبورت، وفشلت مفاوضات المستشار مرتضى منصور لتغيير الملعب دون جدوي.

بعد أن أرسل الكاف موعد مباراة الزمالك وأنيمبا النيجيري من خلال خطاب رسمي، رفض الفريقان التوقيت الغير مناسب، وطلب بطل نيجيريا ومجلس إدارة الأبيض تعديل الميعاد ليكون يوم الاثنين المقبل الساعة 8:30 مساءا على ملعب بتروسبورت.

حدد الكاف في بيان رسمي على الصفحة الرسمية على تويتر وفيسبوك، حول موعد مباراة الزمالك وانيمبا النيجيري في ماتش الإياب المرتقب بالقاهرة، حيث أوضح اتحاد كرة القدم الأفريقي أن توقيت لقاء الزمالك يوم السبت 13 أغسطس الجاري الساعة العاشرة إلا ربع مساءا على ملعب بتروسبورت.

جاءا ذلك بعد تضارب الأنباء من مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة المستشار مرتضى منصور، حول تغيير الموعد ومكان استضافة اللقاء المرتقب، حيث كان من المقرر استضافة ملعب برج العرب بالأسكندرية لميعاد مباراة الزمالك وانيمبا يوم الأحد، إلا أن الكاف أكد خلال المنشور أنه يوم السبت.

موعد مباراة الزمالك وانيمبا النيجيرى اليوم بدوري أبطال أفريقيا 2016
موعد مباراة الزمالك وانيمبا النيجيرى اليوم بدوري أبطال أفريقيا 2016

وأضاف المتحدث الإعلامي لإتحاد الكرة “الكاف” أن هناك مباراة فى نفس توقيت لقاء الزمالك وأنيمبا، مما توجب علينا تعديل الوقت مرة أخرى، يجدر الإشارة أن الزمالك حقق فوزا غاليا على أنيمبا في ماتش الذهاب بهدف باسم مرسي الوحيد، وسط سقوط الأمطار.

بينما خسر الزمالك أمام صن داونز في كلا المبارتين الذهاب والإياب، إلا أن إدارة الزمالك قررت إقالة المدير الفني المصري محمد حلمي، وتعيين الكابتن مؤمن سليمان، والذي حقق إنجازا بالفوز على الإسماعيلي بأربع أهداف، والفوز على الأهلى بثلاث أهداف في نهائي الكأس ليتوج باللقب.

يحتاج الزمالك الفوز أو التعادل على أقصى تقدير بالجولة الخامسة والأخيرة، بدوري أبطال أفريقيا أمام أنيمبا بطل نيجيريا، بعد خروج وفاق سطيف الجزائري من منافسات البطولة.

شاهد أيضاً

مباراة ريال مدريد ويوفنتوس

الريال يفوز في نهائي دوري أبطال أوروبا على اليوفي برباعية قاسية

يعد تأمين المباراة النهائية لبطولة دورى أبطال أوروبا هذا العام بين مباراة ريال مدريد ويوفنتوس، …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *