الرئيسية / أخبار عاجلة / اخبار سوريا اليوم: تحرير مدينة منبج بالكامل من قبضة داعش فرحة عارمة لسيدات البلدة
اخبار سوريا اليوم تحرير مدينة منبج
اخبار سوريا اليوم تحرير مدينة منبج

اخبار سوريا اليوم: تحرير مدينة منبج بالكامل من قبضة داعش فرحة عارمة لسيدات البلدة

مازالت اخبار سوريا اليوم غير مستقرة بالنسبة للأوضاع السياسية المسيطرة على الموقف، سواء من ناحية سيطرة تنظيم داعش على مدن بالكامل، بالإضافة إلى النزاع بين جيش بشار الأسد وقوات المعارضة السورية.

نستعرض آخر أخبار سوريا اليوم الأحد 14 أغسطس 2016، استطاعت القوت الكردية الموالية للولايات المتحدة الأمريكية، والتى تدعمها بالأسلحة والزخيرة، من تحرير مدينة منبج السورية من سطو قوات داعش الإرهابية.

وقد أعلنت القوات السورية الديموقراطية تحرير مدينة منبج بالكامل، بعد مقاومة استمرت لعدة أيام قليلة، وقد خرج أهالى البلدة من الرجال والنساء والأطفال فرحين من خروج الإرهابيين من رجال قوات الدولة الإسلامية المتطرفة، وخلع النساء النقاب وحلق الرجال اللحى التى فرضها عليهم التنظيم.

ولم يتمالك النساء فرحتهم وظلوا يبتهجون ويبكون من كثرة الفرح، يجدر الإشارة أن قوات داعش مازالت تسطير على مناطق متفرقة في سوريا والعراق، رغم كافة المحاولات الدولية للقضاء على التنظيم، سواء عن طريق الهجوم الجوي المتواصل على المناطق التى يتواجد بها الأعضاء.

وقد أعلنت الولايات المتحدة الأمريكية سابقا، أنها ستدعم الدول والمنظمات والتى لديها المقدرة على محاربة الإرهاب بكافة أشكاله، والذى يروع الأطفال والنساء وكبار السن، وبالفعل حققت القوات الكردية إنجازا عسكريا كبيرا، بعد نجاحه فى إرجاع مدينة منبج من قبضة داعش.

شاهد أيضاً

زلزال القاهرة اليوم

تفاصيل زلزال القاهرة اليوم الخميس 5/1/2017 بالقرب من العاشر من رمضان

تعرضت محافظة القاهرة لوقوع زلزال، بقوة 3.6 درجة على مقياس ريختر، وذلك بالقرب من مدينة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *