الرئيسية / رياضة / صور صالح جمعة من الساحل الشمالى تثير غضب مارتن يول
صور صالح جمعة
صالح جمعة

صور صالح جمعة من الساحل الشمالى تثير غضب مارتن يول

حالة من الغضب الشديد سيطرت على مجلس إدارة النادى الأهلى، ومدير الكرة بالفريق بالاضافة إلى المدير الفنى الهولندى مارتن يول، وذلك بعد أن وصلت إليهم صور صالح جمعة أثناء تواجده فى الساحل الشمالى، وهى الصور التى وصفت بالغير أخلاقية.

اللاعب المميز فى القلعة الحمراء عانى منذ فترة طويلة من سوء علاقته بالمدير الفنى للفريق مارتن يول، الأمر الذى وصل إلى حد أن اللاعب ينتظر تحديد مصير مارتن يول مع الفريق حتى يقرر مغادرة الأهلى أو البقاء فيه.

سهرة ديسكو فى الساحل الشمالي تسبب عقوبات قاسية للاعب صالح جمعة

كانت صور صالح جمعة التى وردت إلى أعضاء مجلس إدارة النادى الأهلى، حول سهرات اللاعب فى أماكن لا تليق بوضعه ولا بالفريق العريق الذى ينتمي إليه اللاعب، تسببت فى غضب عارم بالنادى الأهلى، حتى أن اللاعب قد تعرض لعقوبات قاسية وخصومات تجاوزت وفق بعض التصريحات حاجز المليون جنيه.

وذلك بالاضافة إلى حرمان صالح جمعة من التواجد ضمن التشكيلة الاساسية للفريق لفترة كبيرة، بسبب خشية النادى الاهلى من وجود تأثيرات لتلك السهرات على اللاعب المثير للجدل.

صالح جمعة يخضع لفحوصات دقيقة للتأكد من خلو دمه من أى مواد مخدرة

كما قرر مجلس ادارة النادى الأهلى بالمشاركة مع المدرب العام للفريق، إخضاع اللاعب صالح جمعة لعدد من الفحوصات والاختبارات الدقيقة، لضمان خلو دم اللاعب من أى آثار محتمله لتلك السهرات التى خاضها، خاصة المواد المخدرة أو الخمور والكحوليات.

الأهلى يفكر فى الإستغناء عن صالح جمعة ويتلقى عروض خارجية لشراء اللاعب

فى الوقت الذى تثير فيه تصرفات وصور صالح جمعة غضب القلعة الحمراء، تلقى النادى الأهلى عرضا رسميا لشراء اللاعب من نادى تونديلا البرتغالى وهو من الفرق الضعيفة فى الدورى البرتغالى.

بينما تلقى اللاعب أيضا عرض آخر من نادى ناسيونال ماديرا البرتغالى والذى سبق لصالح جمعة ان لعب ضمن صفوفه قبل أن يستقر فى النادى الأهلى.

ونعرض لكم الصور التى أثارت غضب النادي الأهلى

صور صالح جمعة
سهرة صالح جمعة فى الديسكو

 

صور صالح جمعة
صور صالح جمعة

 

صور صالح جمعة
صور صالح جمعة

شاهد أيضاً

مباراة ريال مدريد ويوفنتوس

الريال يفوز في نهائي دوري أبطال أوروبا على اليوفي برباعية قاسية

يعد تأمين المباراة النهائية لبطولة دورى أبطال أوروبا هذا العام بين مباراة ريال مدريد ويوفنتوس، …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *