الرئيسية / اخبار مصرية / حقيقة وفاة المستشار شعبان الشامي قاضي الهروب الكبير تشعل صفحات الفيسبوك
وفاة المستشار شعبان الشامي
المستشار شعبان الشامي

حقيقة وفاة المستشار شعبان الشامي قاضي الهروب الكبير تشعل صفحات الفيسبوك

المستشار شعبان الشامي المساعد السابق لوزير العدل لشئون الطب الشرعى، ورئيس محكمة جنايات القاهرة، والذى إشتهر إعلاميا بلقب قاضى الهروب الكبير، عاد من جديد ليشعل الساحة ويثير الجدل بين رواد مواقع التواصل الإجتماعي، يأتى ذلك على خلفية إنتشار نبأ حول وفاة المستشار شعبان الشامي فى حادث مرورى مروع.

إنتشار خبر وفاة المستشار شعبان الشامي أطلق العنان لنشطاء مواقع التواصل الإجتماعى، على رأسها الموقع الأشهر فيس بوك، بالإضافة لموقع التغريدات القصيرة تويتر، لينقسم المستخدمين من جديد بين سعيد بالخبر  وداعٍ بالشفاء للرجل المثير للجدل.

قاضي الهروب الكبير فى حالة حرجة للغاية

وبتتبع مصادر الخبر المختلفة تبين بالفعل أن المستشار شعبان الشامي، قد تعرض لحادث مرورى مروع إثر إنقلاب سيارته التى كان يستقلها معه إثنين آخرين بطريق مطروح.

هذا وقد تم نقل المستشار على الفور إلى مستشفى القوات الجوية فى القاهرة عن طريق عربة إسعاف مجهزة، نظرا لخطورة حالته الصحية التى تم تصنيفها من قبل الأطباء بالحالة الحرجة.

الأمر الذى نتج عنه الكثير من الشائعات التى تم تداولها على المواقع المختلفة، حيث إدعى البعض وفاة المستشار شعبان الشامي إكلينيكيا بعد مروره بغيبوبة كاملة.

وقد صرح الأطباء بأن المستشار الشامي البالغ من العمر 63 سنة قد وصل إلى المستشفى أمس الأول، مصابا بجرح قطعى فى الرأس بالإضافة إلى عدد من الكدمات بمنطقتى البطن والصدر، وقد كان يرافقه شخصين أصيب كليهما بأصابات مختلفة.

جاء ذلك على إثر إنقلاب سيارة كانت تقلهم بالكيلو 70 بطريق العلمين – وادى النطرون.

نادى القضاة ينفى وفاة المستشار شعبان الشامي ويدعو لتحرى الدقة

شدد البيان الرسمى الصادر عن نادى القضاة على ضرورة إلتزام الدقة عند نشر تلك الأخبار ونفى تماما نبأ وفاة الشامى مؤكدا أن حالته مستقرة.

جدير بالذكر أن شعبان الشامى هو القاضى الذى حكم بالإعدام، على عدد كبير تجاوز المائة من قيادات جماعة الإخوان المسلمين،  من ضمنهم الرئيس المعزول محمد مرسي والمرشد العام للجماعة، بالإضافة إلى أحكام أخرى بالمؤبد على آخرين فى قضية الهروب من سجن وادى النطرون، فيما عرف اعلاميا بإسم قاضى الهروب الكبير.

شاهد أيضاً

استطلاع رؤية تحري هلال شوال 2016 1437

“غرة” استطلاع رؤية تحري هلال شوال 2017 – 1438 ثبوت أول ايام عيد الفطر مصر السعودية قطر وفلسطين الكويت

صرح مصدر بداخل وزارة الاوقاف والشئون الإسلامية حول تحديد أول أيام عيد الفطر المبارك فى …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *