الرئيسية / أخبار عاجلة / وفاة سيد الشاعر المطرب الشعبي اليوم فى منزله إثر ازمة قلبية حادة وموعد الجنازة
وفاة سيد الشاعر
المطرب الشعبى سيد الشاعر

وفاة سيد الشاعر المطرب الشعبي اليوم فى منزله إثر ازمة قلبية حادة وموعد الجنازة

بحلول ساعات الصباح الأولى من اليوم الثلاثاء السادس عشر من شهر أغسطس 2016، رحل عن عالمنا أحد الفنانين المتميزين والذى ذاع صيته فى السنوات القليلة الماضية، بعد أن عرف طريقه إلى البرامج الحوارية وبرامج المنوعات على القنوات الفضائية المختلفة، وقد أُعلنت وفاة سيد الشاعر المطرب الذى اتخذ من الفن الشعبى طريقا له، منذ ساعات قليلة.

إنتشر خبر وفاة سيد الشاعر أولا وتم تداوله على موقع التواصل الإجتماعى فيس بوك، قبل أن تتناقلة عقب ذلك كافة وسائل الإعلام وسط حالة من الحزن على الفقيد الراحل.

نقابة المهن الموسيقية تؤكد وفاة سيد الشاعر مطرب الربابة

كانت نقابة المهن الموسيقية قد سارعت عبر مستشار الشئون الخارجية الخاص بها، إلى تأكيد خبر وفاة سيد الشاعر بعد أن قام البعض بتكذيب الخبر، إلا أن الفنان عبد الرحمن الصياد مستشار النقابة قد صرح بحقيقة خبر الوفاة، ناعيا فقيد الفن الشعبى ومتمنيا الصبر لأهله ومحبيه.

رواد الفيس بوك ينعون المطرب الشعبى سيد الشاعر

عقب تأكيد خبر الوفاة قام رواد ومستخدمى موقع فيس بوك الشهير بنشر تعازيهم فى الفنان الراحل، وكان الفنان الشعبى أبو الليف من بينهم حيث دعى للفقيد سيد الشاعر بالرحمة والمغفرة ولأهله بالصبر.

سبب وفاة سيد الشاعر أزمة قلبية حادة

أعلنت الأجهزة المعنية عن سبب وفاة المطرب الشعبى الراحل، حيث تم التصريح بأن الفقيد توفى فى منزله مع حلول ساعات الفجر الأولى، على إثر إصابته بأزمة قلبية حادة أودت بحياته على الفور.

جدير بالذكر أن المطرب الراحل سيد الشاعر كان قد برع فى مجال الغناء الشعبى، خاصة الغناء باللهجة الصعيدية بمصاحبة آلة الربابة التى تميز بالعزف عليها، وقد حل ضيفا على العديد من البرامج التى تهتم بهذا النوع من الفنون، كما أطل مرات عديدة على جمهوره عبر مشاهد معدودة له فى بعض الأفلام، والتى ظهر فيها بشخصيته كمطرب شعبى.

شاهد أيضاً

زلزال القاهرة اليوم

تفاصيل زلزال القاهرة اليوم الخميس 5/1/2017 بالقرب من العاشر من رمضان

تعرضت محافظة القاهرة لوقوع زلزال، بقوة 3.6 درجة على مقياس ريختر، وذلك بالقرب من مدينة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *