الرئيسية / رياضة / الإصابات تعصف بلاعبي الاتحاد السكندري وتهدد معسكرات الإعداد
الاتحاد السكندري
الاتحاد السكندري

الإصابات تعصف بلاعبي الاتحاد السكندري وتهدد معسكرات الإعداد

أكدت الأشعة التي أجراها اللاعب أسامة محمد لاعب الاتحاد السكندري الوافد من المصري البورسعيدي أصابته بمزق في وتر العضلة الأمامية يحتاج لفترة علاج لا تقل عن 3 أسابيع، وأصيب اللاعب أثناء ودية النصر للتعدين وكان الجهاز الطبي يخشي أن تكون الإصابة بقطع في الوتر.

وعلى الفور توجه اللاعب لمستشفي الشرطة وبدأ جلسة علاج بالليزر والذي يعد من أفضل الطرق على علاج المزق، على جانب أخر تسبب فندق الإقامة لمعسكر الفريق في أزمة حقيقية ظهرت مؤخرا داخل الفريق الكروي الأول، عقب إعلان مختار مختار رفضه لمعسكر تيوليب وأنه لديه الرغبة لإقامة المعسكر بالأكاديمية البحرية وعلى الفور تم الاتصال برئيس النادي محمود مشالي وجاسر منير المدير التنفيذي وتم تنفيذ طلب مختار وتم حجز فندق وملاعب الأكاديمية البحرية.

لرغبة مختار أن يكون مكان الإقامة يتوافر فيه الملاعب والجيم وجميع متطلبات المعسكر الناجح. ولكن كانت المفاجأة برفض وليد صلاح لمعسكر الأكاديمية رغم إنهاء جميع الاتفاقات وحجز الفندق والملعب، وأعلن أن جميع اللاعبين رفضوا الإقامة بالأكاديمية لسوء مكان الإقامة بالإضافة إلى قلة جودة الاطعمه هناك بالمقارنة بالإقامة بتوليب الإسكندرية، وهناك فرق مصاريف الإقامة بين المعسكرين من حيث تكلفة المعسكر والمسافة الكبيرة بين الفندق وملاعب التدريب في برج العرب الفرعي.

وجاء السؤال الذي فرض نفسه من المسئول عن اختيار مكان المعسكر المدير الفني أم رغبة اللاعبين؟، الجدير بالذكر أن الجهاز الفني بقيادة مختار مختار حرص على تسجيل 28 لاعبا بالقائمة للفريق والتي سيخوض بها بداية الدوري المصري واللاعبون هم:

هاني سليمان محمد عادل محمود السيد عمرو خليل عبد الرحمن فاروق كابونجا عمرو نبيل عاشور الأدهم أحمد السيد أحمد الالفى هشام شحاتة محمد عبد المجيد بازوكا بيسو حسن طارق.

شاهد أيضاً

مباراة ريال مدريد ويوفنتوس

الريال يفوز في نهائي دوري أبطال أوروبا على اليوفي برباعية قاسية

يعد تأمين المباراة النهائية لبطولة دورى أبطال أوروبا هذا العام بين مباراة ريال مدريد ويوفنتوس، …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *