الرئيسية / اخبار مصرية / وزير السياحة يواصل اللقاءات المهنية في باريس لدعم السياحة المصرية
السياحة المصرية
السياحة المصرية

وزير السياحة يواصل اللقاءات المهنية في باريس لدعم السياحة المصرية

يواصل يحيي راشد وزير السياحة المصري اليوم، لقاءاته المهنية في العاصمة الفرنسية مدينة باريس، و ذلك على هامش مشاركته في فعاليات المعرض السياحي Top Resa، والمنعقد في مدينة باريس خلال الفترة من 20 إلى 23 شهر سبتمبر الحالي.

ولقد استهل الوزير لقاءاته في اليوم الثاني، بمقابلة صحفية إلي جريدة Meet and Travel، وهي جريدة مهنية متخصصة أساساً في سياحة المؤتمرات.

وكذلك أيضاً لقاء Laurent Saint Perier مسئول أخبار الشرق الأوسط في مجلة Jeune Afrique، و كذلك أيضاً لقاء عضو البرلمان الفرنسي فيليب فوليتو ورئيس مجموعة أصدقاء مصر فرنسا في البرلمان الفرنسي.

ولقد أشار الوزير المصري في لقاءاته اليوم إلى دعم القيادة السياسية، ودعم الحكومة لملف السياحة، و أوضح أن هناك تنسيق تكاملي مع الأجهزة المعنية بهدف عودة مصر إلي الخريطة السياحية بما يتفق مع مكانتها الكبيرة.

ولقد شدد أيضاً على أهمية السياحة للاقتصاد المصري، ومساعي الحكومة المصرية والقطاع السياحي الخاص من أجل استعادة الحركة السياحية من جديد.

وفي سياق أخر، فقد أكد راشد إن القطاع السياحي المصري الحكومي، والقطاع السياحي المصري الخاص حريص جداً على الاشتراك في فعاليات معرض توب ريزا الحدث السنوي المهم جدا، والذي يُعتبر فرصة طيبة جداً للترويج للمنتج السياحي المصري.

شاهد أيضاً

نتيجة الكراسة الزرقاء 2017 “بنك الاسكان والتعمير” البحث عن أسماء المقبولين بشقق الاسكان الاجتماعى

أخيرا يعلن لكم موقع “صوت الحرية” عن إعلان نتيجة شقق الكراسات الزرقاء من بنك الإسكان …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *