الرئيسية / صحة / التجميل عن طريق الحق بالبلازما .. استعادة الشباب بدون آثار جانبية
حقن البلازما
حقن البلازما

التجميل عن طريق الحق بالبلازما .. استعادة الشباب بدون آثار جانبية

التجميل عن طريق الحق بالبلازما هو أحدث صيحة في عالم التجميل، ذلك أن إعادة نضارة البشرة وإزالة التجاعيد لم تعد من الأمور العلاجية المستعصية علي أطباء الأمراض الجلدية وجراحات التجميل، بعد أن توصل العلم إلى تقنيات علاجية حديثة لعل أهمها تقنية التجميل عن طريق الحق بالبلازما الغنية بالصفائح الدموية والخلايا الجذعية التي تعد طفرة هائلة في مجال جراحات التجميل.

وهذه الطريقة هي من أحداث الطريق المستخدمة في عملية تجديد الخلايا وحل مشكلات كثيرة، من أهمها علاج الهالات السوداء تحت العين أو حولها، وتفتيح البقع الداكنة وإعادة نضارة البشرة وإزالة التجاعيد.

ولحسن الحظ فإن التجميل عن طريق الحق بالبلازما له مزايا كثيرة مقارنة بالعلاج بتقنيات أخرى مثل العلاج بالليزر مثلا، وفي هذا الصدد، يوضح الدكتور أحمد صادق استشاري الأمراض الجلدية والتناسلية والعلاج بالليزر، أن الجلد يفقد الكثير من ألياف الكولاجين، لكن بالنسبة للعلاج بالبلازما فإن البلازما تعمل أيضاً على تجديد الخلايا المسئولة عن إثبات الشعر من جذوره فيتوقف تساقط الشعر، وتقوم البلازما بتحفيز نمو الشعر الجديد في المناطق المفقودة.

وتلجأ كثير من النساء الراغبات في إجراء عمليات تجميل لطريقة الحقن بالبلازما كطريقة للتجميل، بالنظر إلى أن البلازما غنية بالخلايا الجذعية، فتكون بذلك وسيلة مثالية لإعادة الشباب والنضارة لأى مكان تحقن فيه، ولا تقتصر استخدامات البلازما على أغراض التجميل فقط بل تستخدم كذلك في علاج تآكل المفاصل والمساعدة على التئام الكسور.

شاهد أيضاً

فوائد الكوارع .. في المطبخ أسرار تصنعها النساء

القوة الجنسية للرجال مرتبطة بالثقافة الشعبية، وهناك أطعمة علي مائدة الطبقات الشعبية مرتبطة بالقوة الجنسبة للرجال وتعتقد …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *