الرئيسية / رياضة / شوقي السعيد تحت القصف من نشطاء صفحات الفيسبوك

شوقي السعيد تحت القصف من نشطاء صفحات الفيسبوك

شوقي السعيد مدافع نادي الزمالك تحول خلال الفترة الأخيرة إلى هدف في سلسلة مناوشات بينه وبين بعض النشطاء علي صفحات التواصل الاجتماعي الفيس بوك عقب مباراة القمة الأخيرة في نهائي كأس مصر.

خاصة وإن بعض لاعبي النادي الأهلي أدعوا أن شوقي السعيد كان يمسك دبوساً في يده ويقوم بـ “شك” لاعبي الأهلي لاستفزازهم وإخراجهم عن التركيز، وأيضا ادعي عماد متعب مهاجم النادي الأهلي أن مدافع الزمالك كان يقوم بسبب نجوم الأهلي.

واعتبرت مصادر إعلامية أن اللاعب شوقي السعيد قد دخل في صدام مع بعض الأهلاوية على صفحات التواصل الاجتماعي الفيس بوك، بعدما قام اللاعب بنشر بعض الصور الخاصة بالقلعة البيضاء والتي تعكس حبه للنادي الأبيض، بجانب صور له وهو يخرج لسانه بعد الحصول على الكأس مصر، في ‘شارة لكيد جماهير ولاعبي النادي الأهلي، وهو ما يجعل اللاعب يتعرض لمضايقات من بعض مشجعي النادي الأهلي، الذين حاولوا إثبات أن القلعة الحمراء لها تاريخها أكثر من نادي الزمالك.

وطلبوا من اللاعب أن يبتعد عن فانلة نادي الزمالك، وأن يرحل عن القلعة البيضاء وهو الأمر الذي أثار غضب شوقي السعيد وجعله ينشر بعض البوستات على حسابه الخاص بموقع التواصل الاجتماعي الفيس بوك، يؤكد فيه اعتزازه بارتداء فانلة نادي الزمالك بجانب أنه يعتبر نفسه محظوظا للغاية.

والغريب في الأمر أن الفترة الأخيرة شهدت قيام شوقي السعيد بالشكوى إلى إسماعيل يوسف مدير قطاع الكرة بالزمالك، من وصول رسائل تهديد له من بعض مشجعي النادي الأهلي بعد المناوشات الأخيرة بين اللاعب وبين جمهور القلعة الحمراء، عبر مواقع التواص الاجتماعي وعقب اتهام لاعبي الأهلي له بأنه تعمد استفزازهم في المباراة وتعمد إيذاء اللاعب وليد سليمان نجم الأهلي.

شاهد أيضاً

مباراة ريال مدريد ويوفنتوس

الريال يفوز في نهائي دوري أبطال أوروبا على اليوفي برباعية قاسية

يعد تأمين المباراة النهائية لبطولة دورى أبطال أوروبا هذا العام بين مباراة ريال مدريد ويوفنتوس، …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *